رينارد : تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب قطر

رينارد : تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب قطر
رينارد : تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب قطر


هاي كورة – أعرب الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على منتخب عمان والتأهل الي الدور المقبل من بطولة كأس الخليج العربي.

وسحق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نظيره العماني بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ليتأهل نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وقال رينارد في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة :” سعيد بالفوز الكبير وحصد بطاقة التأهل وتصدر المجموعة”.

تابع :” نحن ماضون نحو الهدف الذي أتينا من اجله وهو تحقيق اللقب “.

أكمل :” أيقنا بعد الخسارة أمام منتخب الكويت بأن المهمة لن تكون سهلة وأثق بحضورهم الفني والذهني وهذا ما تم امام البحرين وعمان”.

أتم :” تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب قطر المنظم وبطل كأس آسيا ولكن سنكون مستعدين أجل المواصلة نحو هدفنا”.

ورفع الأخضر السعودي رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة، ليضرب موعدا مع قطر في نصف النهائي، بينما ودع منتخب عمان “حامل اللقب” البطولة من الدور الأول بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث.

الصورة

المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رينارد : تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب قطر في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

السابق الأخضر يضرب موعد مع قطر في نصف نهائي كأس الخليج
التالى رينارد : تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب قطر
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank