الأخضر السعودي يهزم اليمن بهدف نظيف ودياً

الأخضر السعودي يهزم اليمن بهدف نظيف ودياً
الأخضر السعودي يهزم اليمن بهدف نظيف ودياً


 

هاي كورة – حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفوز على نظيره اليمني بهدف مقابل لاشئ في المباراة الودية التي اقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد الأمير محمد بن فهد في إطار الإستعداداً لكأس اسيا 2019.

 

 

دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : محمد العويس – خط الدفاع : محمد البريك – عمر هوساوي – على البليهي – ياسر الشهراني – خط الوسط : عبدالله عطيف – حسين المقهوي – سلمان الفرج – عبدالعزيز البيشي – الهجوم : عبدالرحمن غريب – هتان باهبري.

 

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ،  وتقدم الأخضر بالهدف الأول عن طريق عبدالرحمن غريب بالدقيقة 33.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

 

لينتهي اللقاء بفوز الأخضر السعودي على اليمن بهدف دون رد.


المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأخضر السعودي يهزم اليمن بهدف نظيف ودياً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى البلطان : الشباب يعاني والتعادل مع الاتفاق هزيمة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank