المسابقات : إقامة ديربي جده قبل الانتقالات الشتوية

المسابقات : إقامة ديربي جده قبل الانتقالات الشتوية
المسابقات : إقامة ديربي جده قبل الانتقالات الشتوية


 

 

هاي كورة – أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم على أقامة مباراة الديربي بين نادي الاتحاد والنادي الأهلي قبل فترة الانتقالات الشتوية.

 

 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي، عن تأجيل ديربي جدة بين الاهلي والاتحاد، والذي كان مقررا يوم 25 نوفمبر الجاري، إلى موعد يحدد لاحقا.

 

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” إشارة إلى قرار تأجيل مباراة الاتحاد والأهلي، فإن لجنة المسابقات تؤكد بأنها ستقيم المباراة قبل فترة الانتقالات الشتوية”.

 

 

تابع :”العمل جارٍ بالتنسيق مع إدارة الناديين لإيجاد الوقت المناسب لها”.

 

 

وكان من المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره النادي الأهلي مساء يوم الأحد المقبل في الجولة 10 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

يذكر أن اتحاد جده سيواجه النادي الأهلي المصري يوم 27 نوفمبر الجاري بالقاهرة، في مباراة السوبر المصري السعودي على كأس الملك سلمان.


المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر المسابقات : إقامة ديربي جده قبل الانتقالات الشتوية في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى البلطان : الشباب يعاني والتعادل مع الاتفاق هزيمة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank