الإتحاد يسقط أمام الشباب فى جدة بهدف نظيف و يتنحى عن عرش صدارته للدورى

الإتحاد يسقط أمام الشباب فى جدة بهدف نظيف و يتنحى عن عرش صدارته للدورى
الإتحاد يسقط أمام الشباب فى جدة بهدف نظيف و يتنحى عن عرش صدارته للدورى

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

هاى كورة – قمة ملعب الجوهرة دخلها كل فريق بطموحات كبيرة جداً ففريق الإتحاد كان هدفه تحقيق الإنتصار و لا شئ غيره و ذلك من أجل الحفاظ على صدارته الحالية لدورى جميل أما فريق الشباب و تحت قيادة مدربه سامى الجابر فسعى هو الآخر بالخروج بالنقاط الكاملة من المباراة و الإقتراب أكثر من متصدر الترتيب .

 

و مع بداية اللقاء حاول كل طرف فرض سيطرته سريعاً على أجواء المباراة , و فى الدقيقة الحادية حاول محمود عبد المنعم كهربا تسجيل هدف العميد الأول و لكنه فشل فى ذلك و تحولت تسديدته إلى ركلة ركنية , و بعدها بدقيقة واحدة فقط حاول زميله فهد المولد هو الآخر و لكن تم التصدى لكرته أيضاً .

 

و فى الدقيقة الرابعة عشر من سدد اللاعب سلطان مندش كرة من خارج منطقة الجزاء و لكنها ذهبت بعيداً عن المرمى , و بعدها بعشرة دقائق هدد فهد الأنصارى هو الآخر مرمى الليوث و لكن دون تسجيل الهدف المنشود , و فى الدقيقة الرابعة و الثلاثين حاول الجزائرى محمد بن يطو تهديد مرمى الإتحاد و لكن تسديدته كانت طائشة .

 

و بعدها بدقيقتين فقط فاجأ بن يطو جماهير الإتحاد حينما أحرز هدف فريقه الأول مشعلاً أجواء اللقاء قبل نهاية الشوط الأول , و لكن العميد لم يفلح فى تعديل النتيجة بل و كاد يتلقى هدفاً ثانياً فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حين إنفرد بن يطو بالحارس و لكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة لينتهى الشوط بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل .

 

و فى الشوط الثانى تطلع الإتحاد إلى الإستفاقة من خيبة الشوط الأول خاصة مع السيطرة الكبيرة التى فرضها عليه , أما الشباب فدافع بكل قوته عن تقدمه على مستوى النتيجة , و منذ البداية ضغط الإتحاد ففى الدقيقة الخمسين سدد عدنان فلاتة كرة على المرمى و لكنها ذهبت للركنية .

 

و فى الدقيقة الحادية و الستين نفذ فهد الأنصارى ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء بطريقة رائعة لكن حارس الليوث وليد عبد الله أنقذ مرمى فريقه , و فى الدقيقة الخامسة و الثمانين سدد بن يطو كرة من داخل منطقة الجزاء و لكن حارس الإتحاد عساف القرنى أبعدها للخارج , و فى الدقيقة التسعين كاد البديل عبد العزيز العريانى يدرك التعادل للعميد و لكن القائم حرمه من التسجيل , لتنتهى المباراة و يتلقى الإتحاد أول هزيمة له هذا الموسم على يد فريق الشباب بهدف دون مقابل و تضيع منه الصدارة لمصلحة غريمه الهلال .


المصدر : هاي كورة

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الإتحاد يسقط أمام الشباب فى جدة بهدف نظيف و يتنحى عن عرش صدارته للدورى في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاي كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاي كورة مع اطيب التحيات.

التالى الترجى يعرض صفقة تبادلية على الاهلى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank