الهلال يقيل مدربه الأوروغوياني ماتوساس .. وتكليف سيبيريا مؤقتا | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

الهلال يقيل مدربه الأوروغوياني ماتوساس .. وتكليف سيبيريا مؤقتا | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
الهلال يقيل مدربه الأوروغوياني ماتوساس .. وتكليف سيبيريا مؤقتا | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

الهلال يقيل مدربه الأوروغوياني ماتوساس .. وتكليف سيبيريا مؤقتا

الجمعة - 21 ذو الحجة 1437 هـ - 23 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13814]

ماتوساس كان غاضبا من اداء لاعبي الهلال ( تصوير : عيسى الدبيسي )

الرياض : فارس السبيعي

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال اليوم إقالة مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الأوروغوياني "جوستافو ماتوساس"، حيث جاء قرار الإقالة؛ بعد الاجتماعات العديدة التي عقدها المجلس مع "ماتوساس" بعد لقاء الاتفاق، التي تم خلالها مناقشته عن أسباب الخسارة، إذ استمرت الاجتماعات حتى ليلة مباراة اليوم؛ علاوةً على القرارات الفنية الغريبة آخرها القائمة الأساسية للفريق التي بدأ فيها بمواجهة الفريق أمام "القادسية" مساء الخميس، إذ أشرك لاعبين في غير مراكزهم، واستبعد آخرين رغم جاهزيتهم.
وبناءً على ذلك رأى مجلس الإدارة؛ وبعد اجتماعاته مع المدير الفني "ماتوساس"، ومناقشته وإصراره على توجهاته أن أمر استمراره مستحيلًا؛ نظرًا لقناعاته الغريبة، خصوصًا أنه لم يوظف عناصر الفريق التوظيف الأمثل، ولم يستفد من أسلحة الفريق المتوفّرة لديه، والتي يتمناها أي مدرب في الدوري السعودي.
يذكر أن المدير الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم "ماريوس سيبيريا"؛ سيتولى مهمة قيادة الفريق الأول بشكل مؤقت في مباراة الفريق مع نظيره "الرائد"، مساء يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات كأس ولي العهد على أن يتم لاحقًا الكشف عن الجهاز الفني الذي سيقود الفريق بمنافسات الموسم الرياضي الحالي.
وشدد مجلس إدارة النادي على أن توضيحه لمسبّبات القرار؛ رغبةً منه في اطلاع جماهير الهلال على كافة التفاصيل المتعلّقة بالفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا سعيه الكبير لإسعادهم، وتحقيق كافة تطلعاتهم.
وسيعمل الهلال على التعاقد مع بديل لماتوساس خلال الايام القليلة المقبلة استغلالا لفترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب السعودي.
وتزامنت اقالة ماتوساس مع اقالة الاوروغوياني كارينيو من تدريب منتخب قطر وسط انباء عن قدومه للدوري السعودي لتدريب احد الاندية.
وكان الامير نواف بن سعد قد اكد في تصريحات لبرنامج اكشن يا دوري ان قرار إقالة المدرب تم ظهرا ولم يتم الاعلان إلا بعد المباراة.

المصدر : الشرق الأوسط

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الهلال يقيل مدربه الأوروغوياني ماتوساس .. وتكليف سيبيريا مؤقتا | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق الأوسط ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق الأوسط مع اطيب التحيات.

التالى البلطان : الشباب يعاني والتعادل مع الاتفاق هزيمة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank