أخبار الأهلي اليوم: البدري يحشد القوة الضاربة للمقاولون والأهلي يتمسك بإستاد القاهرة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

أخبار الأهلي اليوم: البدري يحشد القوة الضاربة للمقاولون والأهلي يتمسك بإستاد القاهرة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
أخبار الأهلي اليوم: البدري يحشد القوة الضاربة للمقاولون والأهلي يتمسك بإستاد القاهرة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

الأهلى يحشد قوته الضاربة لاصطياد «ذئاب الجبل» فى الدورى

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الثامنة مساء اليوم، الخميس، ضيفاً على نظيره المقاولون العرب، على أرض ملعب استاد «بتروسبورت» بالتجمع الخامس، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأهلى المباراة وفى جعبته ٣ نقاط من الفوز على الإسماعيلى فى الجولة الأولى بهدف لعبدالله السعيد من ركلة جزاء، بينما يخوض المقاولون العرب اللقاء جريحاً بلا رصيد من النقاط بعد سقوطه أمام الاتحاد السكندرى بثلاثية مقابل هدف وحيد.

يخوض المارد الأحمر المباراة بصفوف ناقصة بسبب الإصابات التى ستحرمه من جهود الثلاثى: رامى ربيعة ومروان محسن وباسم على، الذى تعرض للإصابة أمام الإسماعيلى، فيما يرفض الجهاز الفنى المخاطرة بالمدافع أحمد حجازى بعد تحذير الجهاز الطبى للفريق أمس من خطورة سرعة الاعتماد عليه، ومطالبته بالدفع به بشكل تدريجى.

فيما يعود للفريق القائد حسام غالى والظهير الأيمن أحمد فتحى بعد غيابهما عن مواجهة الدراويش للإيقاف لتعرضهما للطرد فى مباراة نهائى الكأس الموسم الماضى أمام الزمالك.

اختتم الأهلى استعداداته للمباراة بتدريب رئيسى ركز خلاله حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس من خلال مشاهدة مباراته الأولى أمام الاتحاد، وحذر البدرى لاعبيه من الانخداع بنتيجة المباراة، مشدداً على أن ذئاب الجيل قدموا مباراة جيدة ولكن لم يحالفهم التوفيق.

وعقد البدرى جلسة خاصة مع الجناح المهاجم مؤمن زكريا طالبه بالتركيز واللعب مع زملائه بشكل أكبر والابتعاد عن الأداء الذى تغلب عليه الفردية والأنانية، وشدد على ثقته الكاملة فى قدراته وأنه أحد اللاعبين المجتهدين ومفتاح لعب مؤثر للفريق.

كما طالب البدرى ظهيرى الجنب أحمد فتحى وعلى معلول بزيادة الدور الهجومى لهما والانطلاق دائماً خلف لاعبى الوسط، وشدد لهما على ضرورة التصويب الكثير من خارج المنطقة كأحد الحلول لضرب التكتل الدفاعى وخلخلة لاعبى الفريق المنافس.

ومنح البدرى مهام خاصة لحسام غالى، قائد الفريق، فى وسط الملعب من حيث إغلاق المساحات والربط مع الثنائى الدفاعى محمد نجيب وسعد سمير لتكوين عمق دفاعى للفريق من وسط الملعب، كما منح مهام هجومية خاصة لوليد سليمان وطالبه بالزيادة كرأس حربة ثانٍ بشكل دائم مع عمرو جمال.

ولن تطرأ تغييرات كثيرة على تشكيلة الفريق عن المباراة السابقة باستثناء عودة حسام غالى لقيادة وسط الملعب إلى جوار حسام عاشور، مع المفاضلة بين أحمد فتحى ومحمد هانى للجبهة اليمنى بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الأخير فى مباراة الإسماعيلى.

ووفقاً للمران الأخير ينتظر أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيلة تضم: شريف إكرامى وعلى معلول وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحى/ محمد هانى وحسام عاشور وحسام غالى وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

على الجانب الآخر، يتحفز المقاولون العرب بقيادة مديره الفنى محمد عودة للمباراة عازماً على تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارة الجولة الأولى.

ورفض عودة منح لاعبيه أى راحة عقب العودة من الإسكندرية، وركز على شرح الأخطاء التى وقعوا فيها خاصة فى الخط الخلفى وحارس المرمى وطالبهم بتلافيها، مشدداً على أن تحقيق نتيجة إيجابية الليلة ولو بخطف نقطة من الأهلى سيكون بمثابة نقطة انطلاق جديدة للفريق.

وطالب عودة لاعبيه بالتسديد على إكرامى من خارج المنطقة وتنويع اللعب من الأطراف والعمق وإغلاق منطقة وسط الملعب واستغلال بطء الثنائى حسام غالى وحسام عاشور.

وحرص الجهاز الفنى لـ«ذئاب الجبل» على تجهيز الثنائى أحمد على ومحمد ناجى «جدو» من أجل الاعتماد عليهما فى خلخلة دفاعات الأحمر من خلال المهارات والخبرات التى يمتلكها كل منهما.

الأخبار

البدري : هدفنا استمرار الانتصارات.. وعودة : نسعي لتعديل المسار

يلتقي في الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت الأهلي مع المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأهلي المباراة بعد الدفعة المعنوية المهمة عقب الفوز علي الإسماعيلي في الأسبوع الأول بهدف نظيف فيما خسر المقاولون العرب في نفس الجولة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام الاتحاد السكندري.

الأهلي عقب مباراة الدراويش واصل تدريباته مباشرة دون الحصول علي راحة وحرص خلال التدريبات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري علي علاج كافة أخطاء اللاعبين فضلا عن تطبيق بعض الجمل الفنية وكيفية الوصول لمرمي المنافس بسهولة بعد أن فشل الفريق في الوصول إلي مرمي الإسماعيلي بسهولة رغم امتلاك الكرة لفترات طويلة والاستحواذ علي مجريات اللقاء.

ويعود للأهلي في تلك المباراة حسام غالي وأحمد فتحي بعد انتهاء إيقافهما فيما يستمر غياب كل من رامي ربيعة ومروان محسن للإصابة وباسم علي الذي أصيب في المباراة الأخيرة. واختتم الفريق أمس تدريباته بملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة وبعدها اختار حسام البدري قائمة اللاعبين التي انتظمت في المعسكر المغلق.

وعقد البدري جلسة أمس مع اللاعبين قبل بداية المران وأكد خلالها علي أهمية استمرار الفريق وحصد النقاط في المباريات الثلاث الأولي قبل توقف الدوري بسبب معسكر المنتخب للاستمرار علي القمة وطالبهم بالتركيز خاصة في ظل رغبة فريق المقاولون في تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتحاد. وقال البدري: مباراة المقاولون في غاية الأهمية، خاصة وأنها أمام منافس قوي يجيد اللعب الجماعي ولديه خبرة كبيرة في الدوري».

وأكد مدرب الأهلي أن لقاء المقاولون لا يقل أهمية وقوة عن مباراة الإسماعيلي وأن البدايات دائماً مهمة. وتابع البدري »طالبت الجميع بالتركيز والقتال في التدريبات والمباريات والضغط المستمر علي المنافس لمواصلة طريق الانتصارات التي بدأت بالفوز علي الإسماعيلي». وحرص البدري مع جهازه المعاون علي متابعة مباراة المقاولون والاتحاد الماضية للتعرف علي نقاط القوة والضعف.

ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه كل من محمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي وعلي ملعول وحسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال. في المقابل حرص الجهاز الفني لفريق المقاولون علي تهيئة اللاعبين للمباراة خاصة بعد الخسارة في الجولة الأولي مؤكدين أن الفرصة متاحة أمامهم لتعديل المسار سريعا وعدم فقدان أي نقاط جديدة.

وقال محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إنه سيعمل علي تعويض خسارته في الجولة الأولي وتقديم أداء جيد. وأضاف أن لقاءات المقاولون مع الأهلي تتميز بالندية والإثارة. نعرف قدر المنافس ونحترمه لكننا قادرون علي تحقيق الانتصار الأول في المسابقة».

الأهرام

الأهلى يطلب اللعب على استاد القاهرة أسوة بوادى دجلة

أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الاهلى أن ناديه يتمسك باللعب على استاد القاهرة اسوة بوادى دجلة والذى سيلعب مباراته فى الدورى غدا امام الاتحاد السكندرى على استاد القاهرة

وأضاف شمس :» طالما أن مباراة وادى دجلة والاتحاد ستقام فى استاد القاهرة فمن الأولى أن تقام مباريات الأهلى هناك أيضا،

وصرح اللواء شمس أن النادى الاهلى يطالب باللعب على استاد القاهرة فى بطولة الدورى الممتاز مشيرا الى انه طالما ان المباريات تقوم بدون جمهورفلا ضرر من اقامة مباريات الاهلى عليه، وكان مسئولو النادى الأهلى قد أكدوا أنهم لن يخوضوا أى مباراة هذا الموسم خارج القاهرة حتى لو أدى ذلك إلى انسحاب الفريق واعلنوا عن ثلاثة ملاعب بالقاهرة للعب عليها وكان اولهم استاد القاهرة . وأكد شمس أن الأهلى يتمسك بخوض مبارياته على استاد القاهرة خاصة أنه تم إخطار الاتحاد المصرى لكرة القدم أن استاد القاهرة هو الرغبة الأولى للقلعة الحمراء وان الاستاد اصبح جاهزا لاستضافة المباريات عليه فما المانع من قيام الاهلى باللعب عليه مباريات الدورى .

وخاض الأهلى أول مباراة له فى بتروسبورت أمام الإسماعيلى وفاز بها الأحمر بهدف دون رد

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة قد أكد أن مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندرى والتى ستقام غدا ستلعب على استاد القاهرة ، مشيرا الى ان عدم اقامة مباريات الاهلى على استاد القاهرة ترجع الى دواع امنية وليس للجنة المسابقات أى دخل فيها.

الوفد

رمضان صبحي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة "ستوك" و"هال"

اختير جناح ستوك سيتي رمضان صبحي، كأفضل لاعب في مباراة الفريق ضد هال سيتي بكأس رابطة المحترفين أمس الأربعاء.

وشارك "رمضان" بشكل أساسي ولعب مباراة كاملة والتي انتهت بخسارة بنتيجة 2-1 لزملاء أحمد المحمدي الذي شارك في الدقائق الـ20 الأخيرة.

وأعلنت اللجنة الفنية المكونة للبطولة فوز رمضان صبحي بجائزة أفضل لاعب في المباراة عقب نهايتها.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الأهلي اليوم: البدري يحشد القوة الضاربة للمقاولون والأهلي يتمسك بإستاد القاهرة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank