مانشستر سيتي يتخطى عقبة سوانزي سيتي ويواصل التقدم للدفاع عن لقبه | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 0 ارسل طباعة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

نجح مانشستر سيتي في تخطي عقبة سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب لايبرتي معقل سوانزي في إطار الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

وأحرز مانشستر سيتي هدفيه في الشوط الثاني حيث تقدّم جايل كليتشي في الدقيقة التاسعة والأربعين من تسديدة ارتطمت في مدافع سوانزي، قبل أن يعزز أليكس جارسيا تقدم السيتي في الدقيقة السابعة والستين بعد عرضية أرضية من خيسوس نافاس حوّلها جارسيا بيسراه على يسار حارس سوانزي.

وقلّص جيلفي سيجوردسون الفارق بهدف أول لسوانزي في الدقيقة الثالثة والتسعين بعد حوّل عرضية مودو بارو داخل شباك كاباييرو حارس مرمى السيتي.

وتأهل مانشستر سيتي للدور ثمن النهائي لمواصلة حملته للدفاع عن لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي بعد فوزه على ليفربول في النهائي بالركلات الترجيحية، وينتظر السيتي مواجهة منتظرة مع جاره اللدود مانشستر يونايتد في ثمن النهائي وفقاً لما أسفرت عنه القرعة منذ دقائق.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مانشستر سيتي يتخطى عقبة سوانزي سيتي ويواصل التقدم للدفاع عن لقبه | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank