روما يضرب كروتوني برباعية نظيفة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 2 ارسل طباعة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

حقق فريق روما الفوز على فريق كروتوني برباعية نظيفة في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي ليعوض خسارة الجولة الماضية أمام فيورنتينا.

بدا الشعراوي مهرجان أهداف روما بالهدف الأول واضاف محمد صلاح الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب الأوليمبيكو.

في الشوك الثاني مرر توتي تمريرة رائعة واستطاع دزيكو أن يحرز الهدف الثالث وعاد المهاجم البوسني واستغل تمريرة محمد صلاح ليحرز الهدف الرابع.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 65 ولم يستطع فريق روما أن يحرز أهداف جديدة ووقف الحارس تشيزني بالمرصاد لهدف كروتوني من ضربة جزاء لينتهي اللقاء بنتيجة 4/1.

بهذا الفوز رفع فريق روما رصيده إلى 10 نقطة من تحقيق 3 إنتصارات وتعادل في حين وقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

طالع أيضاً

شاهد محمد صلاح يحرز هدفه الثالث في الدوري الإيطالي بشكل رائع

محمد صلاح يصنع ودزيكو يحرز

 

 

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر روما يضرب كروتوني برباعية نظيفة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank