بايرن ميونخ يسحق هيرتا برلين بثلاثية ويفض شراكتهما في الصدارة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 1 ارسل طباعة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

حقق بايرن ميونخ فوزه الرابع على التوالي في إنطلاقة الدوري الألماني بعدما سحق هيرتا برلين بثلاثية نظيفة على ملعب الأليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وتقدّم أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة عشر بأقدام فرانك ريبري بعدما تلقى تمريرة عرضية من ديفيد ألابا أتبعها بمراوغتين رائعتين ثم سددها أرضية في شباك هيرتا برلين.

وفي الشوط الثاني قضى الفريق البافاري على المباراة بهدفين متتاليين حيث عزز تياجو ألكانتارا تقدم البايرن بهدف ثاني في الدقيقة الثامنة والستين بعدما قطع الكرة من مدافع هيرتا برلين داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز آرين روبن الهدف الثالث بتسديدة رائعة في الدقيقة الثانية والسبعين.

ورفع البايرن رصيده إلى 12 نقطة ليفض شراكته مع هيرتا برلين في صدارة البوندز ليجا حيث تجمد رصيده عند 9 نقاط ليتساوى في المركز الثالث مع بروسيا دورتموند واينتراخت فرانكفورت خلف الوصيف كولن برصيد 10 نقاط.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بايرن ميونخ يسحق هيرتا برلين بثلاثية ويفض شراكتهما في الصدارة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank