الجبلاية تختار محمود البنا حكماً للقاء الأهلي والمقاولون العرب | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 15 ارسل طباعة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

أعلنت لجنة الحكام عبر عزب حجاج القائم بأعمال رئيس اللجنة عن الحكام الذين وقع عليهم الاختيار لإدارة مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الخميس المقبل، ليتم اختيار محمود البنا لتحكيم لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب.

حيث وقع الاختيار على البنا لتحكيم لقاء المارد الأحمر مثلما أعلن الاتحاد عبر موقعه الرسمي، ليعاونه كلٍ من سمير جمال وهاني العراقي كحكمين مساعدين، مع تواجد أشرف أبو النور كحكم رابع.

في نفس يوم لقاء الأهلي والمقاولون يقام مباراتين بالدوري، الأولى تجمع طنطا مع أسوان والثانية يواجه فيها الإسماعيلي فريق الإنتاج الحربي.

وقد أسندت لجنة الحكام مباراة طنطا وأسوان للحكم عمرو عايد، ليعاونه رجب محمد ومحمد العزازي مساعدان له، بينما عمرو حلاوة كحكم رابع، بينما وقع الاختيار على سعيد حمزة لإدارة لقاء الإسماعيلي والإنتاج، ليساعده محمد عبد المجيد وأحمد بكر، مع وجود محمد يوسف كحكم رابع.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق أول فوز له في مسابقة الدوري موسم 2016/2017 على حساب الإسماعيلي بالجولة الأولى بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد من ركلة جزاء بالشوط الثاني.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الجبلاية تختار محمود البنا حكماً للقاء الأهلي والمقاولون العرب | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank