مواجهة سهلة لبطل أفريقيا في إفتتاح مونديال الأندية وصدام "منتظر" مع بطل أمريكا الجنوبية | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 0 ارسل طباعة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

أقيمت صباح الأربعاء بمقر الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرعة بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في اليابان خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتقام مباراة الإفتتاح بين فريقي أوكلاند سيتي النيوزيلندي وبطل الدوري الياباني، وسيواجه الفائز منهما بطل أفريقيا في المباراة الإفتتاحية لربع نهائي البطولة.

فيما يلتقي كلوب أمريكا المكسيكي مع بطل دوري أبطال أسيا في المباراة الثانية من ربع نهائي البطولة التي إنطلقت عام 2000 قبل أن تتوقف البطولة وتعود عام 2005.

وفي نصف النهائي يلتقي الفائز من بطل دوري أبطال أفريقيا والفائز من مباراة الإفتتاح مع فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي بطل كوبا ليبرتادوريس.

أما فريق ريال مدريد بطل أوروبا فسيواجه الفائز من مباراة كلوب أمريكا المكسيكي وبطل دوري أبطال أسيا في مباراة نصف النهائي الأخرى.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مواجهة سهلة لبطل أفريقيا في إفتتاح مونديال الأندية وصدام "منتظر" مع بطل أمريكا الجنوبية | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank