أخبار الأهلي اليوم: أزمة ملعب الأهلي مستمرة وهذه حقيقة مواجهة المصري ودياً | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

أخبار الأهلي اليوم: أزمة ملعب الأهلي مستمرة وهذه حقيقة مواجهة المصري ودياً | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
أخبار الأهلي اليوم: أزمة ملعب الأهلي مستمرة وهذه حقيقة مواجهة المصري ودياً | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

حسام البدرى يرفض المعسكر الخارجى وعقوبات مالية على الوزن الزائد

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فكرة إقامة معسكر خارجى للفريق خلال فترة توقف الدورى المقبلة، بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بخوض أولى مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى روسيا ٢٠١٨، والتى سيستهلها أمام الكونغو، حيث يرى المدير الفنى أن فترة التوقف لن تكون كافية من أجل أن يحقق المعسكر أقصى استفادة، فضلًا عن غياب لاعبى الفريق الدوليين، وهو ما حدث خلال معسكر الفريق الأخير، فى مدينة السادس من أكتوبر قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

فيما حذر حسام البدرى لاعبيه من الأوزان الزائدة، مؤكداً أن هناك عقوبات مالية فى انتظار من يخالف تلك التعليمات، واشترط على اللاعبين الحفاظ على الوزن المثالى، من أجل المشاركة فى المباريات، وعلمت «المصرى اليوم» أن سر استبعاد صالح جمعة، لاعب الفريق، من مباراة الإسماعيلى الماضية، هى زيادة وزنه ٢.٥ كيلو عن الوزن المطلوب.

فيما بدأ المدير الفنى تجميع أكبر عدد من شرائط الفيديو للعديد من المهاجمين الأفارقة والتى عرضتها عليه لجنة التعاقدات، برئاسة الدكتور عصام سراج، من أجل اختيار الأفضل، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتلقى الجهاز الفنى سيرًا ذاتية لمهاجمين من غانا وبوركينا فاسو ونيجيريا.

من جهة أخرى، يختتم اليوم الفريق الكروى الأول بالنادى، تدريباته لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها غداً الخميس على أرض ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز، والتى يسعى الجهاز الفنى واللاعبون للفوز بنقاطها الثلاث، لمواصلة الانطلاقة القوية، فى مشوار الحفاظ على لقب الدورى، بعدما فاز الفريق فى الجولة الأولى على الإسماعيلى بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد من ركلة جزاء، وحرص حسام البدرى المدير الفنى للفريق، خلال التدريبات الماضية، على إيجاد حلول لمشكلة إهدار الفرص السهلة من جانب المهاجمين، وتركزت التدريبات على تعويد اللاعبين على الاختراق من العمق بشكل أفضل عن طريق التمرير من لمسة واحدة أمام منطقة جزاء المنافس، فضلاً عن تدريب اللاعبين على التسديد القوى من مسافات بعيدة، وتألق فى المران عبدالله السعيد ووليد سليمان وعلى معلول وميدو جابر.

فيما، انتظم عمرو السولية، لاعب خط الوسط، فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى، بعد تعافيه من الإصابة التى اشتكى منها عقب مباراة الإسماعيلى فى الأسبوع الأول من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاءت مشاركة السولية فى التدريبات الجماعية للفريق بعد أن أدى فقرات تأهيل بدنى ساعدته على التخلص من آثار الإصابة وأصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات وفقاً لرؤية الجهاز الفنى

كما شارك، أحمد حجازى، فى التدريبات الجماعية لأول مرة الاثنين الماضى، بعدما تعافى من الإصابة فى العضلة الخلفية التى تعرض لها فى مباراة الوداد المغربى بدورى أبطال إفريقيا.

«حلبية» يكشف حقيقة مبادرة المصرى لمصالحة الأهلى ومواجهة الفريقين فى افتتاح استاد بورسعيد

كشف سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، أن ما تردد عن طلب مجلس الإدارة من نظيره بالأهلى إقامة مباراة بين الفريقين فى افتتاح ملعب المصرى الجديد عار تماما من الصحة، وقال «حلبية»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «لم نتحدث فى هذا الأمر»، وأضاف تحدثت فى تصريحات إعلامية سابقة أن افتتاح استاد المصرى عام ١٩٥٤ شهد إقامة مباراة بين المصرى والأهلى، وشدد «حلبية» على أنه لم يتحدث فى الوقت الراهن عن إرسال خطاب للأهلى للموافقة على إقامة مباراة ودية بين الفريقين لإعادة العلاقات بين الناديين، مشيرا إلى أن ما حدث فى الاستاد عام ٢٠١٢ هو قضية سياسية وليس للرياضة علاقة بها، وطلب رئيس المصرى من الجميع عدم النفخ فى النار لزيادتها، وقال: «هناك من يحاول إيقاظ الفتنة من جديد حتى تشتعل الأجواء بين الناديين مرة أخرى». من ناحية أخرى، أمهل حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، السيد حمدى، مهاجم الفريق، فرصة جديدة للعودة لمستواه المعروف قبل اتخاذ قرار باستبعاده من القائمة، وذلك بعدما أبدى العميد تحفظه على أداء اللاعب، وكلف إبراهيم حسن، مدير الكرة، بعقد جلسة منفردة مع اللاعب للتشديد عليه بضرورة بذل قصارى جهده للظهور بمستوى جيد خلال المباريات المقبلة، وقرر الجهاز الفنى وضع برنامج خاص للاعب، بدأه أمس، للوصول به الى أعلى مستوى بدنى وفنى.

من جهته، أكد السيد حمدى حرصه التام على الامتثال لكافة قرارات الجهاز الفنى، مضيفاً أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة من أجل نيل ثقة حسام حسن، معرباً عن سعادته البالغة بالتدريب تحت قيادة العميد، مشيراً إلى أنه سيثبت للجميع أنه صفقة ناجحة للمصرى، الذى سيكون بوابته للعودة إلى المنتخب مرة أخرى.

الأخبار

إعلان قائمة مواجهة الذئاب اليوم.. وحجازي يظهر في التدريبات

شدد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي عدم وجود قائمة أساسية وأخري بديلة بالفريق خلال المباريات الحالية مؤكدا علي حاجته لجميع اللاعبين المسجلين في القائمة خاصة وأن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة سواء علي الصعيد المحلي بعد إنطلاق مسابقة الدوري أو علي الصعيد القاري عند إنطلاق بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وأشار البدري إلي أن مسابقة الدوري طويلة وتحتاج لمشاركة الجميع وأن الفرصة سوف تأتي لكل اللاعبين وفقا لرؤيته الفنية ولخطة اللعب ومستوي المنافس وأن من المهم أن يتمسك اللاعب بالفرصة عندما تأتيه.

ونفي المدير الفني ما تردد عن إعداده قائمة تضم اللاعبين المستبعدين وأن كل ما نشر في هذا الأمر مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة، موضحا أن هناك قائمة واحدة للفريق ومباريات كثيرة تحتاج لجهود كل اللاعبين.

ويختتم الفريق اليوم تدريباته اليومية استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء غد في الاسبوع الثاني لبطولة الدوري.. ويختار البدري اليوم القائمة التي ستدخل المعسكر الغلق عقب المران الختامي اليوم. وشارك أحمد حجازي مدافع الفريق في التدريبات الجماعية لأول مرة بعدما تعافي من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أنه سيتم وضع حجازي تحت المراقبة الطبية في أول أسبوع المشاركة بالتدريبات من أجل الإطمئنان علي إصابته وبعد ذلك يشارك بشكل طبيعي دون أي احترازات طبية.

الأهرام

الأهلى يسعى لانتزاع موافقة اللعب فى استاد القاهرة أو الدفاع الجوى

جدد مسئولو النادى الأهلى رغبتهم فى العودة من جديد للعب على ملعب استاد القاهرة أو الدفاع الجوى خلال مباريات الموسم الحالي، بعد أن أصبح خيار ملعب بتروسبورت لا يرضى الجهاز الفنى للفريق ولا اللاعبين الذى اشتكى غالبيتهم من ضيق الملعب وعدم راحتهم فى خوض المباريات عليه، واعتبر مسئولو الأهلى اللعب فى بتروسبورت أمرا مؤقتا وتمنوا أن ينتهى قريباً.

وخرجت تصريحات على لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن العلاقة بين كيان الأهلى والأمانة العامة للقوات المسلحة فى أفضل حالاتها ولا توجد أى مشكلات عالقة، حتى يكون هناك رفض لخوض مباريات الفريق على ملاعب القوات المسلحة، ونتمنى أن تخرج موافقات رسمية باللعب فى إستاد القاهرة أو الدفاع الجوي، لأنه حق أصيل للفريق أن يخوض مبارياته بالقاهرة.

الجمهورية

أزمة الملعب تطارد الأهلي بعد الشكوي من بتروسبتورت

يدرس مسئولو النادي الأهلي مخاطبة اتحاد الكرة والجهات الأمنية لنقل مبارياتهم من ملعب بترسبورت لأي ملعب آخر وذلك بعدما اشتكي الجهاز الفني وعدد من اللاعبين من أرضية الملعب.

وكان اتحاد الكرة قد اعلن في وقت سابق ان الأهلي سيخوض مبارياته في الدوري هذا الموسم علي ملعب بترسبورت وهو الأمر الذي أدي إلي اشتعال الغضب في النادي خاصة وان الفريق كان قد قام بنقل مبارياته في الموسم الماضي من ملعب بترسبورت إلي برج العرب بالاسكندرية لكن مسئولي الأهلي يرفضون العودة من جديد للعب علي ملعب برج العرب بسبب تكرار السفر الذي سيرهق اللاعبين.

وينتظر ان يخاطب مسئولو النادي الجهات المسئولة لنقل مباريات الفريق علي ستاد القاهرة خاصة وان رئيس النادي كان قد حصل علي وعد من الجهات الأمنية بتأمين مباريات الفريق بالقاهرة وسيتضمن الخطاب ايضا ملعبي الدفاع الجوي واستاد السلام لتفاضل الجهات الأمنية بين الثلاثة ملاعب لاختيار الأنسب.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الأهلي اليوم: أزمة ملعب الأهلي مستمرة وهذه حقيقة مواجهة المصري ودياً | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى سويلم: مرتضى تقدم باستئناف على عقوبة الكاف .. وقد لا يتم الآخذ به | اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:55 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank