البدري يدرس استبعاد أجاي أمام المقاولون ويتجه للغزال

البدري يدرس استبعاد أجاي أمام المقاولون ويتجه للغزال
البدري يدرس استبعاد أجاي أمام المقاولون ويتجه للغزال

هذا الخبر من أخبار الاهلى

البدري يعتمد على الغزال امام المقاولون

سرب مصدر داخل الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تشكيلة الأهلي أمام المقاولون العرب.

وأكد المصدر أن النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق لن يكون ضمن حسابات المدير الفني للفريق حسام البدري في المباراة بنسبة كبيرة.

وأشار المصدر إلى أن البدري لا يزال يرغب في تجهيز اللاعب فنيًا وبدنيًا خلال الفترة المقبلة وفترة توقف الدوري لتجهيزه لقيادة هجوم الفريق.

سبب استبعاد أجاي من فائمة الأهلي

وشدد المصدر على أن السر في الأمر يعود إلى أن البدري يخشى من تحميل اللاعب المزيد من الضغوط مما قد يؤثر بالسلب على مستواه الفني مع الفريق ويقلل من تركيزه.

وأضاف المصدر أن الاتجاه داخل الأهلي حاليًا يعول على الدفع بعمرو جمال أساسيًا في مباراة المقاولون المقبلة مع تواجد أجاي إن أمكن على مقاعد البدلاء.

وكان البدري قد سبق وأن استبعد اللاعب من قائمة الفريق التي خاضت مباراة الإسماعيلي الماضية في الدوري والتي فاز بها الأهلي بهدف دون رد لنفس السبب.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون

يذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة مهمة أمام المقاولون العرب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

هذا الخبر من أخبار الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر البدري يدرس استبعاد أجاي أمام المقاولون ويتجه للغزال في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank