لجنة الرياضة بمجلس النواب تطلب عودة الجمهور خلال 3 شهور

لجنة الرياضة بمجلس النواب تطلب عودة الجمهور خلال 3 شهور
لجنة الرياضة بمجلس النواب تطلب عودة الجمهور خلال 3 شهور

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى أصدرت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة فرج عامر بيانًا رسميًا تطلب فيه ضرورة عودة الجماهير للمدرجات وحضور المباريات بمختلف الملاعب خلال ثلاثة أشهر على أقصى تقدير.

وكشف محمود حسين وكيل اللجنة والمتحدث الرسمي، ان اللجنة خاطبت الجهات المعنية بحتمية تنفيض القرار القاضي بعودة الجماهير للملاعب وللمدرجات خلال الثلاثة شهور.

وتابع وكيل اللجنة أن الجهات المعنية مطالبة بتنفيذ اشتراطات النيابة العامة بالملاعب وقواعد الأمن والسلامة التي تضمن للمشجع الذي يأتي للمدرجات ويعود سالمًا.

الجدير بالذكر ان النيابة العامة اشترطت العديد من الأمور حتى تعود الجماهير للمدرجات خاصة بقواعد الأمن والسلامة بعد مجزرة استاد بورسعيد 2012 والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي خلال لقائه بالمصري من مباريات الدوري الممتاز.   

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر لجنة الرياضة بمجلس النواب تطلب عودة الجمهور خلال 3 شهور في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى سويلم: مرتضى تقدم باستئناف على عقوبة الكاف .. وقد لا يتم الآخذ به | اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:55 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank