قائد منتخب كوت ديفوار يعلن إعتزاله الدولي

قائد منتخب كوت ديفوار يعلن إعتزاله الدولي
قائد منتخب كوت ديفوار يعلن إعتزاله الدولي

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى أعلن نجم منتخب كوت ديفوار يايا توريه ولاعب مانشسترسيتي الإنجليزي اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده بعد مسيرة حافلة مع جيل ذهبي من اللاعبين نجح في تحقيق العديد من الإنجازات.

يايا توريه شارك في 102 مباراة دولية سجل خلالها 19 هدف خلال مشاركاته في جميع البطولات والمباريات التي خاضها مع منتخب كوت ديفوار، ووصل مع ساحل العاج لكأس العالم 2006 و2010 و2014.

وفاز قائد منتخب كوت ديفوار مع منتخب بلاده ببطولة الأمم الإفريقية 2015 مع المدرب هيرفي رينارد، وشارك في 3 بطولات لكأس العالم وصلت لها ساحل العاج.

ويعاني لاعب برشلونة سابقًا ومانشسترسيتي الحالي من عدم المشاركة مع المدرب الإسباني جوارديولا بعد استبعاده من قائمة الفريق في دوري ابطال أوروبا، ولم يرحل عن الفريق حتى الأن ولكن الأنباء تؤكد قرب رحيله عن السيتي.   

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قائد منتخب كوت ديفوار يعلن إعتزاله الدولي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري | اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:05 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank