البدري: لا توجد قائمة بالمستبعدين والجميع سيحصل على الفرصة

البدري: لا توجد قائمة بالمستبعدين والجميع سيحصل على الفرصة
البدري: لا توجد قائمة بالمستبعدين والجميع سيحصل على الفرصة

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق لديه قائمة بـ29 لاعب يحتاج لجميع اللاعبون ولا توجد قائمة أساسية واحتياطية للفريق خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من البطولات المحلية والإفريقية.

وكشف البدري أن مسابقة الدوري ذات نفس طويل وتحتاج لمشاركة وجهود جميع اللاعبين، ويتوقف الأمر بعد ذلك على قدرة اللاعب وتمسكه بالفرصة التي جاءت له في ذلك التوقيت.

وتابع البدري أن لا توجد قائمة للمستبعدين من الفريق وكل ماتردد عن ذلك الأمر ليس إلا تكهنات واجتهادات لا أساس لها من الصحة، ويؤكد حاجته لجهود جميع اللاعبين في القائمة التي تضم 29 لاعبًا.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لخوض لقاءه الثاني بالدوري أمام المقاولون يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت في الثامنة مساءًا، بعد ان نجح في الفوز بلقاء الجولة الأولى امام الإسماعيلي والتي إنتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه عبدالله السعيد.

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر البدري: لا توجد قائمة بالمستبعدين والجميع سيحصل على الفرصة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى عاجل:الاهلى يتخذ قرار مفاجئ بشان حسين الشحات | اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 03:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank