معارين الأهلي في الجولة الأولى: ناجح وحيد وغياب المشاركة للثنائي

معارين الأهلي في الجولة الأولى: ناجح وحيد وغياب المشاركة للثنائي
معارين الأهلي في الجولة الأولى: ناجح وحيد وغياب المشاركة للثنائي

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

 

خلال هذا الموسم قام النادي الأهلي بإعارة بعض لاعبيه من القائمة لعدم احتياجه إليهم أو للمنافسة والإحتكاك القوي والعودة قويًا مرة أخرى للمشاركة مع الفريق حسب حاجة النادي الأحمر ورؤية الجهاز الفني.

يرصد El-Ahly.com، اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي على سبيل الإعارة خلال هذا الموسم ومشاركاتهم خلال الجولة الأولى من الدوري الممتاز مع أنديتهم الجديدة.

- أحمد الشيخ:

لاعب مصر السابق عاد مرة اخرى لناديه بناء على رغبة المدير الفني إيهاب جلال، ونجح مع فريقه في اللقاء الأول أمام طنطا في تسجيل هدف وصنع هدف اخر في اولى المباريات مما يعطي مؤشر على تقديمه موسم جيد مع المقاصة.

الشيخ الذي إنتقل للأهلي الموسم الماضي من المقاصة فشل في إثبات جدارته لحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق وخرج للإعارة للمشاركة وربما العودة بعد التألق من جديد خاصة أن الشيخ يملك إمكانيات وقدارت مهارية جيدة للغاية.

- ناصر ماهر:

أحد لاعبي منتخب مصر مواليد 97 مع المدرب معتمد جمال، ويتنبأ له بمستقبل كبير في وسط الملعب، وشارك مع الاهلي الموسم قبل الماضي في فترة تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو خلال لقاء دور الثمانية بكأس مصر عام 2014أمام الرجاء والذي حقق فيه الفوز بهدف عماد متعب.

ولم يشارك ناصر ماهر الموسم الماضي وقرر الأهلي خروجه للإعارة وانضم لنادي بتروجت لمدة عام، ويسعى لإثبات قدراته للعودة للأهلي كما فعل كريم نيدفيد وحاز على إعجاب الجميع وعاد للأهلي هذا الموسم.

- مصطفى الفرماوي:

مدافع فريق الشباب والذي حاز على إشادة مدربي قطاع الناشئين بالنادي وخرج للإعارة هذا العام لنادي مصر المقاصة في صفقة انتقال ميدو جابر للأهلي مع دفع الأهلي مقابل مادي.

ويشارك الفرماوي مع منتخب 97 بصفة أساسية، وعليه التألق والمشاركة للعودة مرة اخرى بشكل طيب للنادي الأهلي.

الفرماوي لم يشارك في اللقاء الأول بالدوري أمام طنطا والذي حقق فيه المقاصة الفوز بأهداف أحمد عبدالظاهر وأحمد الشيخ.     

- إسلام الفار:

أحدث الصفقات المنضمة للنادي الأهلي من نادي نجوم المستقبل، الفار لم يجد لنفسه مكان داخل قائمة الأهلي وخرج للإعارة هذا الموسم مع نادي أسوان بقيادة المدرب عماد النحاس الذي أصر على ضمه في الساعات الأخيرة للميركاتو.

الفار لم يشارك في اللقاء الأول لأسوان امام الداخلية والذي حقق فيه الفوز بنتيجة 0/2، وفضل عماد النحاس عدم الدفع به في أولى المباريات لكي ينسجم اكثر مع زملائه خلال الفترة الماضية.

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر معارين الأهلي في الجولة الأولى: ناجح وحيد وغياب المشاركة للثنائي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

السابق 7 نقاط ملزمة للاتحاد المصري أمام الكاف في حالة استضافة كأس الأمم الأفريقية | اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 02:00 مساءً
التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank