أخبار الأهلي اليوم: اتجاه لإقامة معسكر خارجي والبدري يوافق على رحيل حمدي

أخبار الأهلي اليوم: اتجاه لإقامة معسكر خارجي والبدري يوافق على رحيل حمدي
أخبار الأهلي اليوم: اتجاه لإقامة معسكر خارجي والبدري يوافق على رحيل حمدي

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يستعيد فتحى وغالى أمام المقاولون وحيرة بسبب حجازى وأجاى

تأكد بشكل نهائى غياب باسم على ظهير أيمن فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى عن لقاء المقاولون العرب المقبل فى الجولة الثانية لمسابقة الدورى مساء الخميس القادم، بعد إصابته فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الإسماعيلى بالجولة الأولى للمسابقة ولم يتحدد مدة غياب اللاعب عن الملاعب والتى لن تقل عن أسبوعين على أقل تقدير،

ورغم أن أحمد حجازى قلب دفاع الفريق بدأ التدريبات الجماعية بعد شفائه من تمزق العضلة الخلفية إلا أن هناك اتجاها قويا لدى حسام البدرى المدير الفنى للفريق على استبعاد اللاعب من لقاء المقاولون، حتى يحصل على الوقت الكافى من الاستعداد والتدريب قبل العودة من جديد للمباريات وحتى لا تهاجمه الإصابة مرة أخرى ويفقده الفريق لفترة أطول، وكل هذا سيتحدد خلال مران اليوم وغداً ومدى استجابة اللاعب للتدريبات والأحمال.

كما تحسنت حالة عمرو السولية قلب الوسط المدافع بشكل كبير من شد السمانة الذى تعرض له أيضاً فى لقاء الدراويش، ولكن اللاعب عاد للتدريبات وجاهز لمواجهة المقاولون بلا أى مشاكل عضلية. وخلال تدريبات الفريق كان أهم ما يركز عليه المدير الفنى هو التمرير السريع فى المساحات الضيقة مع كيفية الخروج من الأزمات الدفاعية لحظة ضغط المنافس على خط الدفاع، مع استغلال انطلاقات ظهيرى الجنب سواء فتحى يميناً أو معلول يساراً، خاصة بعد أن كشف لقاء المقاولون قصور فى عمل الأجناب من قلة العرضيات داخل منطقة الجزاء.

ومازال الجهاز الفنى حائر فى موقف النيجيرى أجاي، فى توقيت الدفع به للعب كرأس حربة صريح فى المباريات سواء منفرداً أو بجوار عمرو جمال وانطوي، خاصة وأن البعض مازال يرى أن اللاعب يحتاج على مزيد من الوقت قبل مشاركته وحتى ينسجم مع زملائه للنجاح، وحتى لا تطوله سهام النقض مبكراً خاصة أنه يلعب فى النادى الأهلى أحد أهم أندية القارة وأكبرها، وقد يكون هذا رأى فنى صحيح لحماية اللاعب، ولكن الجماهير منتظرة رؤية مهاجم قوى للفريق يستطيع ترجمة الفرص التى يحصل عليها الفريق ولا تترجم إلى أهداف، وأصبحت الظاهرة السلبية الأبرز للفريق فى نهاية الموسم الماضى ويحاول الجهاز الفنى الحالى حلها.

وفى شأن خاص باللاعب الشاب أحمد حمدى فقد وافق حسام البدرى على رحيل اللاعب للاحتراف الأوروبى بعد أن تلقى عرضاً من نادى سبورتنج براجا البرتغالى من أجل الحصول على فرصة الاحتراف.

الجمهورية

الأهلي يفكر في استغلال فترة التوقف

البدري يوافق علي رحيل حمدي.. ويحذر من انتفاضة ذئاب الجبل

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري في الاعداد لاستغلال فترة توقف الدوري المقبلة عقب مباراة وادي دجلة في الجولة الثالثة بسبب انشغال المنتخب الوطني بخوض غمار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويفاضل الجهاز الفني حاليا بين أكثر من اتجاه سواء باقامة المعسكر داخليا أو خارجيا مع تحديد مدته وبرنامج التدريبات الخاصة به للاستقرار علي الوضع النهائي للمعسكر حتي يبدأ الجهاز الاداري في حجز الفنادق والملاعب وغيرها من الأمور الادارية.

وكان الأهلي قد تلقي عرضا من الشركة الراعية لاقامة معسكر بالامارات وخوض عدد من المباريات الودية مع أندية أوروبية كبيرة.. ويسعي البدري خلال فترة التوقف المقبلة لوضع يده علي اللاعبين الذين سيكملون مسيرتهم مع الفريق والآخرون الذين سيتركون النادي.

علي جانب آخر. قال حسام البدري ان هناك اتصالاً هاتفياً تم بينه وبين المهندس محمود طاهر رئيس النادي وافق خلاله البدري علي اعارة أحمد حمدي لاعب خط وسط الفريق لنادي سبورتنج براجا البرتغالي علي أن يتولي النادي التفاوض في المقابل المادي وأوضح البدري ان موافقته جاءت من أجل منح اللاعب فرصة للاحتكاك والمشاركة في المباريات علي أن يعود للأهلي عقب انتهاء فترة الاعارة.

كما نفي البدري ما تردد عن طلبه ضم محمد أشرف أو محمد سمير لاعبي طلائع الجيش مؤكدا علي أن كل ما يتردد في هذا الأمر مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة وأن قائمة الأهلي بها مكان واحد شاغر وان هذا المكان تم تأجيل الاستقرار عليه لانتقالات يناير القادمة.

علي جانب آخر. يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد غد الخميس في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.. وقال البدري ان الفريق أغلق تماما ملف مباراة الاسماعيلي بمجرد انتهائها وبدأ التحضير لمباراة المقاولون.

واعتبر البدري المباراة في غاية الأهمية خاصة وانها أمام منافس قوي ويجيد اللعب الجماعي ولديه خبرة كبيرة في الدوري مؤكدا علي أن البدايات دائما مهمة في الدوري وان لقاء المقاولون لا يقل أهمية وقوة عن مباراة الاسماعيلي مطالبا الجميع بالتركيز والقتال في التدريبات والمباريات والضغط

الأخبار

البدري : مباراة المقاولون صعبة.. ولم أفاوض ثنائي الجيش

الأهلي يرفض سياسة «الدور» في حراسة المرمي

نفي طارق سليمان مدرب حراس المرمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد عن وجود نية لدي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في إتباع سياسة الدور مع الحارس الذي يجلس علي دكة البدلاء خلال المباريات التي يخوضها الفريق، مشدداً في الوقت ذاته علي إمتلاك الفريق لـ4 حراس متميزين وعلي نفس المستوي هم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض.

وقال سليمان إن الجهاز الفني لن يتعامل بسياسة الدور مع الحراس، خصوصا وأن الجميع علي مستوي فني متميز والاختيار دائما يكون للأجهز فنيا وبدنيا ووفقا لرؤية الكابتن حسام البدري المدير الفني.

وأضاف مدرب الحراس أن الجهاز الفني يعقد جلسات مستمرة مع حراس الفريق، لتهيئتهم من الناحية النفسية مع علاج الأخطاء التي تظهر خلال المران من أجل تلافيها في المباريات، مشيرا إلي أن حالة التنافس الحالية بين الحراس أمر جيد ويفيد الفريق..

وأكد مدرب الحراس أن إكرامي ظهر في مباراة الإسماعيلي بشكل جيد ونجح في التعامل مع كل الكرات التي وصلته، موضحا ان إكرامي يمتلك خبرة كبيرة وان الفوز الذي تحقق علي الاسماعيلي اكسبه الثقة المطلوبه للاستمرار علي نفس المستوي.

من جانبه أوضح حسام البدري أن الفريق اغلق ملف مباراة الاسماعيلي بمجرد انتهائها وبدأ التحضير لمباراة المقاولون العرب يوم الخميس القادم في الجولة الثانية لبطولة الدوري والتي تعد في غاية الأهمية خاصةً وأنها أمام منافس قوي ويجيد اللعب الجماعي ولديه خبرة كبيرة في الدوري مؤكداً علي أن البدايات دائماً مهمة في الدوري وأن لقاء المقاولون لا يقل أهمية وقوة عن مباراة الاسماعيلي لافتاً إلي أن البدايات دائماً مهمة وأنه سبق واوضح هذا الأمر في أكثر من جلسه جمعته مع اللاعبين مطالباً الجميع بالتركيز والقتال في التدريبات والمباريات والضغط المستمر علي المنافس لمواصلة طريق الانتصارات التي استهلها الأهلي بالفوز علي الاسماعيلي.

ويسعي البدري للتحضير لمعسكر اعداد للفريق خلال فترة التوقف القادمة للدوري والتي تبدأ بعد مباراة وادي دجلة وتستمر لمدة 17 يوماً ويفاضل الجهاز الفني حالياً بين أكثر من اتجاه سواء بإقامة المعسكر داخلياً أو خارجياً مع تحديد مدته وبرنامج التدريبات الخاصة به للاستقرار علي الوضع النهائي للمعسكر حتي يبدأ الجهاز الإداري في حجز الفنادق والملاعب وغيرها من الأمور الإدارية.

وكشف المدير الفني عن الاتصال الهاتفي تم بينه وبين المهندس محمود طاهر رئيس النادي وافق خلاله البدري علي إعارة أحمد حمدي لنادي سبورتنج براجا البرتغالي علي أن يتولي النادي التفاوض في المقابل المادي وأوضح البدري أن موافقته جاءت من أجل منح اللاعب فرصة للإحتكاك والمشاركة في المباريات علي أن يعود للأهلي عقب إنتهاء فترة الإعارة.

و نفي البدري، ما تردد عن طلبه ضم محمد أشرف أو محمد سمير لاعبا طلائع الجيش مؤكداً علي أن كل ما يتردد في هذا الأمر مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة وأن قائمة الأهلي بها مكان واحد شاغر وأن هذا المكان تم تأجيل الاستقرارعليه لإنتقالات يناير القادمة.

المصري اليوم

اتجاه فى الأهلى لإقامة معسكر إعداد خارجى خلال أكتوبر المقبل

استقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، على تجميد المفاوضات التى يجريها قطاع التعاقدات بالنادى حالياً، برئاسة عصام سراج الدين، لضم لاعب أفريقى مميز لقائمة الفريق إلى يناير المقبل.

وأبلغ حسام البدرى مسؤولى النادى بعدم رغبته فى ضم أى لاعب للمركز الأخير الشاغر فى قائمة الفريق خلال الفترة الحالية، سواء كان مدافعا أو مهاجما، وتأجيل هذا الأمر إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يكون الفريق قد أكمل الدور الأول من بطولة الدورى، واستقر الجهاز الفنى بشكل كامل على المركز الذى يحتاج لتدعيم. وعلمت «المصرى اليوم» أن الشكل المميز الذى ظهر عليه الثنائى سعد سمير ومحمد نجيب أمام الإسماعيلى أقنع المدير الفنى بإرجاء فكرة التعاقد مع مدافع والاكتفاء بالرباعى بوجود رامى ربيعة وأحمد حجازى. ونفى البدرى طلبه ضم محمد أشرف أو محمد سمير، لاعبى طلائع الجيش. واستأنف الفريق أمس تدريباته استعداداً لمباراة الفريق المقررة بعد غدٍ، الخميس، أمام المقاولون العرب، وشارك فى المران كل اللاعبين باستثناء مروان محسن وباسم على المصابين، وشدد البدرى على أن المباراة صعبة ومهمة وأمام منافس قوى ويجيد اللعب الجماعى ولديه خبرة كبيرة فى الدورى، مؤكداً أن البدايات دائماً مهمة فى الدورى وأن مباراة المقاولون لا تقل أهمية وقوة عن مباراة الإسماعيلى.

ورفض طارق سليمان، مدرب حراس المرمى للفريق، وجود نية لدى الجهاز الفنى لتطبيق سياسة الدور مع الحارس الذى يجلس على دكة البدلاء خلال المباريات التى يخوضها الفريق، مشدداً فى الوقت ذاته على امتلاك الفريق لـ٤ حراس متميزين، وعلى نفس المستوى.

فى شأن متصل، يسعى الجهاز الفنى للتحضير لمعسكر إعداد للفريق خلال فترة توقف الدورى المقبلة، والتى تبدأ بعد مباراة وادى دجلة وتستمر لمدة ١٧ يوماً، ويميل البدرى لإقامة المعسكر خارج مصر.

فيما وافق حسام البدرى على إعارة أحمد حمدى، لاعب خط وسط الفريق لنادى سبورتنج براجا البرتغالى، على أن يتولى النادى التفاوض فى المقابل المادى، وأوضح البدرى أن موافقته جاءت من أجل منح اللاعب فرصة للاحتكاك والمشاركة فى المباريات، على أن يعود للأهلى عقب انتهاء فترة الإعارة.

 

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الأهلي اليوم: اتجاه لإقامة معسكر خارجي والبدري يوافق على رحيل حمدي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank