أخبار الاهلى | عدلي القيعي يوجه رسالة إلى كهربا بعد قرار إيقافه

أخبار الاهلى | عدلي القيعي يوجه رسالة إلى كهربا بعد قرار إيقافه
أخبار الاهلى | عدلي القيعي يوجه رسالة إلى كهربا بعد قرار إيقافه

وجه عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، رسالة إلى لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، بعد قرار إيقافه ومعاقبته.

الأهلي أعلن رسميًا عن معاقبة كهربا ماليًا بتغريمه 200 ألف جنيه، بجانب الاستبعاد من المباريات لمدة شهر طالع التفاصيل من هنا.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "دائما في الأهلي هناك النظام والتقاليد المباديء والقيم والذي يشعر البعض بالجنون عندما يسمعونها".

وتابع: "الأهلي ليس عظيمًا لمجرد تحقيق الفوز، لكن هناك ترتيب للأولويات، الأهلي يفوز بالمبدأ والنتيجة، ومبادىء القلعة الحمراء لا يمكن التفريط فيها".

وأضاف: "نحن لا نحتفل بإيقاف كهربا، بالعكس نحن نشعر بالضيق والحزن لأنه يملك إمكانيات تحدث الفارق، ويمتلك أدوات تجعله من أهم لاعبي جيله، ولكنه يهدر وقته للأسف".

وقال القيعي موجهًا رسالة لـ كهربا: "(إوعى تدي ودنك لحد الفترة الجاية)، ولا بد أن تستوعب الدرس لتعود منه شخص جديد".

وأردف: "إيقاف كهربا جاء في توقيت صعب، حيث أن الفريق مقبل على مباريات مهمة في بطولة إفريقيا، وسيعود من الإيقاف بعد حسم التأهل في إفريقيا".

واختتم: "الأيام تثبت أن انضمام كهربا ليس مخطط أهلاوي ولكنه جاء عن تفكير عميق، وكان القرار أن يأخذ الفرصة في نظام الأهلي لنرى كهربا جديد".

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة منافسه فيتا كلوب مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلى | عدلي القيعي يوجه رسالة إلى كهربا بعد قرار إيقافه في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ستاد أهلاوى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ستاد أهلاوى مع اطيب التحيات.

التالى أخبار الاهلى | المريخ: نبحث عن الفوز أمام الأهلي ولن نقبل بأي نتيجة سلبية.. وأفشة يشبه أبو تريكة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank