حكم المباراة ينذر كوكا ويطرد بيسيرو أمام بنفيكا والجماهير تشتبك مع المدرب

حكم المباراة ينذر كوكا ويطرد بيسيرو أمام بنفيكا والجماهير تشتبك مع المدرب
حكم المباراة ينذر كوكا ويطرد بيسيرو أمام بنفيكا والجماهير تشتبك مع المدرب

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى قام الحكم مانويل خورخي سوزا والذي أدار لقاء بنفيكا وسبورتنج براجا بإشهار البطاقة الصفراء لثنائي براجا أحمد حسن كوكا وخوسي مارافونا بجانب طرد المدير الفني جوزيه بيسيرو بسبب الهدف الثاني لبنفيكا.

الهدف الثاني الذي أحرزه بنفيكا في المباراة التي إنتهت بفوزه بثلاثية مقابل هدف جاء مشكوكاً فيه بسبب عودة الكرة للاعب بنفيكا لويس ميغيل بالرغم من وجوده في منطقة التسلل ليحتسب حكم المباراة هدفاً صحيحاً.

وأعترض لاعبي بنفيكا ومديرهم الفني جوزيه بيسيرو على قرار الحكم الذي قرر إنذار ثنائي الفريق بجانب مطالبة المدرب البرتغالي بالخروج من أرض الملعب، ومع صعوده للمدرجات هاجمت جماهير بنفيكا المدرب البرتغالي.

وكان البرتغالي جوزيه بيسيرو قد تولى منصب المدير الفني للنادي الأهلي منذ عدة أشهر قبل رحيله لبورتو ومنه إلى سبورتنج براجا.

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر حكم المباراة ينذر كوكا ويطرد بيسيرو أمام بنفيكا والجماهير تشتبك مع المدرب في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى رسميًا.. بيراميدز يعلن عن فسخ تعاقده مع لافولبي ويوجه له الشكر | اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 12:15 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank