كوكا يظهر في خسارة قاسية لبراجا امام بنفيكا

كوكا يظهر في خسارة قاسية لبراجا امام بنفيكا
كوكا يظهر في خسارة قاسية لبراجا امام بنفيكا

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى خاض فريق سبورنتج براجا مباراة قوية امام فريق بنفيكا في الدوري البرتغالي لكرة القدم ظهر بها اللاعب احمد حسن كوكا في التشكيل الاساسي.

 

وشارك اللاعب احمد حسن كوكا النجم المصري المحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا في المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق بنفيكا في اطار مباريات الاسبوع الخامس من الدوري البرتغالي والتي احتضنها ملعب النور معقل الفريق الكبير.

 

واستطاع فريق بنفيكا تامين نقاط المباراة الثلاث بعدما استطاع تسجيل 3 اهداف مقابل هدف وحيد للضيوف، حيث افتتح النتيجة اللاعب كوستاس ميتروجلو في الدقيقة 27 وفي الشوط الثاني ضاعف لويس ميجيل الفونسو النتيجة في الدقيقة 74 قبل ان يعيد كوستاس التسجيل مرة اخري بعدها بأربع دقائق لينهي المباراة تماما.

 

ولم يشفع الهدف الذي سجله لازار روسيتش في الدقيقة 90 من زمن المباراة لفريق براجا الذي خسر اللقاء ولم يتمكن كوكا من تشكيل الخطورة الكبير باستثناء كرة وحيدة صنعها وقدمها هدية لزميله الذي اضاعها وقبل نهاية المباراة بـ14 دقيقة حصل علي انذار بسبب الاعتراض علي الهدف الثاني لبنفيكا.

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كوكا يظهر في خسارة قاسية لبراجا امام بنفيكا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى رسميًا.. بيراميدز يعلن عن فسخ تعاقده مع لافولبي ويوجه له الشكر | اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 12:15 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank