مدافع سان جيرمان يحبط برشلونة مجددا

مدافع سان جيرمان يحبط برشلونة مجددا
مدافع سان جيرمان يحبط برشلونة مجددا

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى يبدو أن برشلونة الأسباني سيتلقي صدمة جديدة من المدافع البرازيلي الدولي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماركوس كوريا المشهور بإسم ماركينهوس، بعد أن إقترب اللاعب من تمديد تعاقده مع الفريق الباريسي ليقطع الطريق أمام البرسا لضم اللاعب .

 

وأفصحت تقارير صحفية فرنسية إلي أن جوليو تاران وكيل أعمال اللاعب متواجد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس لأنهاء المفاوضات مع سان جيرمان حول تمديد عقد اللاعب المزمع زيادته إلي 5 مواسم .

 

وأصبح اللاعب ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب الأسباني أوناي إيمري، خاصة بعد رحيل المدافع البرازيلي الدولي الأخر ديفيد لويز لصالح تشيلسي الأنجليزي، وكان ماركينهوس قد إنضم من روما الأيطالي مقابل 31 مليون يورو في صيف 2013 وشارك منذ ذلك الحين في 120 مناسبة .

 

وكان برشلونة أبرز المهتمين بخدمات اللاعب وعرض عليه الأنضمام الصيف الماضي، إلا أن اللاعب رغب في لعب موسم إضافي مع البي إس جي، حتي أنه عرض علي اللاعب 60 مليون يورو للموافقة علي إنتقاله في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة .

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مدافع سان جيرمان يحبط برشلونة مجددا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى سويلم: مرتضى تقدم باستئناف على عقوبة الكاف .. وقد لا يتم الآخذ به | اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:55 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank