معلول لم يغلق باب اشراك صبري رحيل في مركز الظهير الأيسر

معلول لم يغلق باب اشراك صبري رحيل في مركز الظهير الأيسر
معلول لم يغلق باب اشراك صبري رحيل في مركز الظهير الأيسر

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى على الرغم من المستوى العالي الذي ظهر به علي معلول منذ انتقاله لصفوف النادي الأهلي بفترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي الصفاقسي، الا أن حسام البدري المدير الفني لم يغلق باب اشراك الثنائي صبري رحيل أو حسين السيد بمركز الظهير الأيسر.

حيث قال البدري عقب الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف أن مسألة أن يحتل لاعب مركز معين أمر مرفوض تحت قيادته، مؤكداً على أن صبري أو حسين مازال الباب مفتوح أمامهما للمشاركة مع الفريق.

وأكمل المدير الفني حديثه مشيراً إلى تأكيده للاعبين أنه في حالة وجود منافسة قوية على مركز معين فإنه سيقوم بعملية التدوير في هذا المركز، ولكن بشرط أن يكون المستوى متقارب وعلى مستوى عالي.

وكان علي معلول منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء تمكن من المشاركة في المباريات، ليبدأ أساسياً في أول مباراة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر معلول لم يغلق باب اشراك صبري رحيل في مركز الظهير الأيسر في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى رسميًا.. بيراميدز يعلن عن فسخ تعاقده مع لافولبي ويوجه له الشكر | اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 12:15 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank