بعد مواجهة الإسماعيلي بـ4-2-3-1 .. البدري قد يلجأ لـ4-4-2

بعد مواجهة الإسماعيلي بـ4-2-3-1 .. البدري قد يلجأ لـ4-4-2
بعد مواجهة الإسماعيلي بـ4-2-3-1 .. البدري قد يلجأ لـ4-4-2

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن رضاه عن النتيجة التي حققها الفريق في أولى مبارياته بالدوري أمام الإسماعيلي والفوز بنتيجة 0/1 على ملعب بتروسبورت وسجله عبدالله السعيد من ضربة جزاء، على الرغم من عدم وصول الأداء للمثالية المطلوبة.

وأكد حسام البدري في تصريحات لقناة "صدى البلد" أن من الممكن تغيير طريقة اللعب إلى 4/4/2 بدلا من 4/2/3/1، في اللقاءات القادمة بعد الطريقة التي لعب بها الفريق في لقاء الإسماعيلي الماضي والتي لم تحقق النتائج المرجوة على مستوى الأداء.

اللاعبين استطاعوا تحقق فوز مهم في ظل ظروف صعبة من نقص عددي وتلاحم موسمين وأشكرهم على تحملهم المسئولية في اللقاء الإفتتاحي امام فريقي كبير كالإسماعيلي، البدري عبر عن امتنانه للاعبيه عقب الفوز على الدراويش ولكنه أن القادم سيكون مختلف.

وتابع البدري ان المعيار الأساسي للمشاركة هو الحفاظ على المستوى بشكل مستمر ولا يوجد لاعب ضامن لمكانه في التشكيل ومن الممكن ان يحدث تتدوير في بعض المراكز لكن من المؤكد أن البقاء سيظل للأفضل على أرض الملعب.

 

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بعد مواجهة الإسماعيلي بـ4-2-3-1 .. البدري قد يلجأ لـ4-4-2 في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى سويلم: مرتضى تقدم باستئناف على عقوبة الكاف .. وقد لا يتم الآخذ به | اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:55 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank