أخبار الأهلي اليوم: الفوز على الإسماعيلي "فاتحة خير".. وتدعيم ثلاثي للقاء المقاولون

أخبار الأهلي اليوم: الفوز على الإسماعيلي "فاتحة خير".. وتدعيم ثلاثي للقاء المقاولون
أخبار الأهلي اليوم: الفوز على الإسماعيلي "فاتحة خير".. وتدعيم ثلاثي للقاء المقاولون

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار

الأهرام

البدرى يفرض الهدوء على الأهلى بعد تجاوز الإسماعيلى

والفريق جاهز لمواجهة المقاولون

فرض الفوز الذى حققه الأهلى على حساب الاسماعيلى حالة من الهدوء الشديد داخل القلعة الحمراء رغم عدم تقديم المستوى الذى يرضى طموحات جماهيره الكبيرة فى الظهور الرسمى الأول للعائد حسام البدرى فى ولايته الثالثة على رأس الإدارة الفنية.

وكان مارد الجزيرة قد حقق فوزاً صعباً على حساب الاسماعيلى بهدف نظيف لعبد الله السعيد من ركلة جزاء ليحصد أول ثلاث نقاط فى الدوري، ورغم بعض الأزمات البسيطة التى صاحبت مباراة الاسماعيلي، فإن المدير الفنى نجح فى تجاوز كل شيء ليعبر إلى الفوز والإعداد لمباراة المرحلة الثانية أمام المقاولون العرب المقرر لها الخميس المقبل.

وتردد أن هناك حالة من الغضب تعترى أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمى بعد استبعاده من التشكيل الأساسى أمام الاسماعيلى وكذلك لاعب الوسط صالح جمعة الذى قيل انه خرج غاضباً من غرفة خلع الملابس لاستبعاده، ولكن الجهاز الفنى لم يتوقف كثيراً عند تلك الامور وعقد البدرى محاضرة مع لاعبيه قبل بدء مران الأمس تحدث فيها عن أهمية النقاط الثلاث الأولى وتجاوز مرحلة البدايات.

وقال البدرى إنه سعيد دون شك للفوز الأول فى المسابقة والذى جاء على حساب منافس قوى وصعب وهى مباراة قمة فى نفس الوقت، وأضاف أن التركيز فى المرحلة المقبلة هو شعار الفريق بعد أن تجاوز صدمة البداية وهو ما سيمنح اللاعبين حالة من الثقة فى الفترة المقبلة، وأضاف أن الفترة القليلة التى تولى المسئولية صعبة للغاية لضيق الوقت فى فترة الإعداد ولكن اللاعبين تجاوزوا كل الصعاب فى تلك المواجهة ونجحوا فى تحقيق النقاط الثلاث.

فيما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أن الفوز فى المباراة الأولى والحصول على النقاط الثلاث أمر مهم للغاية، خاصة أن البدايات فى المسابقة المحلية دائما ما تكون صعبة والبعض يغفل هذا الأمر، وقال إن الأداء سيتحسن أكثر خلال المباريات المقبلة، مع عودة الموقوفين حسام غالى وأحمد فتحي، والمصابين أحمد حجازى ومروان محسن ورامى ربيعة.

وكان الجهاز الفنى قد قرر عودة لاعبيه للتدريبات مباشرة دون الحصول على راحة عقب مواجهة الدراويش وذلك استعدادًا لموقعة ذئاب الجبل، وشهد مران الأمس مشاركة احمد حجازى مدافع الفريق بشكل تدريجى فى التدريبات الفحص الطبى الذى خضع له اللاعب فى ألمانيا على أن تكون مشاركته فى المباريات وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

بينما كشف الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبى عن السبب الحقيقى وراء استبدال الظهير الأيمن باسم على بعد مرور 12 دقيقة فقط أمام الاسماعيلي، وقال إن اللاعب تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية وهو السبب الحقيقى وراء ذلك خاصة أن حسام البدرى المدير الفنى رفض المغامرة باللاعب مفضلاً خروجه حتى لا تتفاقم إصابته وهو تغيير جرئ يحسب للمدير الفني.

الأخبار

البدري يعدد المكاسب ويوضح سبب عودة إكرامي وموقف أجاي

الأهلي : الفوز علي الإسماعيلي «فاتحة خير»

أبدي الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي رضاه التام عن الفوز علي الاسماعيلي بهدف نظيف في أولي مباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز مؤكدين أن الفوز مهم للغاية في بداية مشوار الحفاظ علي بطولة الدوري للموسم الثاني علي التوالي.

وأكد حسام البدري المدير الفني أن الفوز كان مهما للغاية، خصوصا أن الفوز في البدايات يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة.

وأوضح أن مباراة الإسماعيلي تعد بداية مرحلة مهمة للفريق، مشيرا إلي أنه أوضح للاعبين قبل انطلاق الدوري أهمية المرحلة الحالية وضرورة الفوز في المباراة الأولي بالدوري، من أجل العودة للسير علي طريق الانتصارات.

وأوضح أن الفريق خاض المباراة في ظروف صعبة تمثلت في غياب حسام غالي وأحمد فتحي، بسبب الإيقاف، ومروان محسن وأحمد حجازي ورامي ربيعة، للإصابة، لكنه شدد علي قدرة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء علي الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز.

وأشار البدري إلي أنه كان هناك بعض القصور في الأداء خلال الشوط الأول، لكنه قام بمعالجتها بين شوطي اللقاء، مضيفا أن الفريق لعب بطريقته المعتادة وكان هناك ترابط وتواصل جيد بين اللاعبين داخل الملعب..وكشف المدير الفني للأهلي عن أنه يرفض فكرة التشاؤم والتفاؤل من خوض المباريات علي ملاعب معينة، مؤكدا أن الأهلي جاهز للعب علي أي ملعب سواء بترو سبورت أو غيره.. وأشار البدري إلي أن الاهلي عاني أمام الاسماعيلي من إهدار العديد من الفرص التهديفية السهلة وأنه سوف يعكف علي علاج هذا الأمر في التدريبات القادمة قبل مواجهة المقاولون يوم الخميس في الجولة الثانية من عمر الدوري لافتاً إلي أن مشكلة إهدار الفرص سبق وعاني منها الأهلي طوال الموسم الماضي ولابد من إيجاد حل سريع لعلاجها.. وعن الدفع بشريف اكرامي في حراسة المرمي.. كشف عن ثقته في قدرات اكرامي مثله مثل باقي لاعبي الفريق ورفض من قبل » ذبحه » خلال استديوهات تحليل مباريات الموسم الماضي علي أي خطأ وقع فيه خاصة ان الجميع يقع في اخطاء واللاعب المتميز هو من يعالج الخطأ سريعا.

وعن النيجيري جونيور أجاي.. أشار إلي أنه يقوم حاليا بتجهيزه ليشارك بشكل قوي ليحقق المطلوب منه خاصة أن الجماهير تضع آمالا كبيرة عليه كما أنه لم يكتسب حساسية المباريات كاملة لانه عائد من اجازة بعد التواجد مع منتخب بلاده في أوليمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل..من جانبه شدد سيد عبد الحيفظ مدير الكرة علي أهمية الفوز وانه جاء في الوقت المهم للفريق في بداية المسابقة.. وقال إن الفوز في المباراة الأولي والحصول علي الثلاث نقاط أمر مهم للغاية، خصوصا أن ذلك الأمر يزيل الضغوطات من علي الفريق.

وأشار مدير الكرة إلي أن البدايات في المسابقة المحلية دائما ما تكون صعبة والبعض يغفل هذا الأمر، موضحا أن الأهلي حقق الفوز علي فريق جيد يملك جهازا فنيا محترما ولاعبين مميزين.

وأكد عبد الحفيظ أن الأداء سيتحسن أكثر خلال المباريات المقبلة، مع عودة الموقوفين حسام غالي وأحمد فتحي، والمصابين أحمد حجازي ومروان محسن ورامي ربيعة.. فيما قال د. خالد محمود، طبيب الفريق ان احمد حجازي جاهز لخوض مباراة المقاولون من الناحية الطبية بعد تعافيه من اصابته بمزق في العضلة الخلفية.

الجمهورية

الأهلي يلغي المران بالسلام .. وغالي وفتحي وحجازي جاهزون للمقاولون

ألغي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري. فكرة خوض تدريبه يوم الثلاثاء المقبل علي استاد السلام بعدما تلقي اللواء شيرين شمس. المدير التنفيذي اتصالاً هاتفياً من عامر حسين. رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بنقل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب. التي تقام يوم الخميس القادم في الجولة الثانية للدوري من ملعب السلام إلي ستاد بتروسبورت.

كان البدري يفكر في أن يؤدي تدريبه الجماعي بعد غد الثلاثاء في الخامسة عصراً علي ملعب السلام. وذلك حتي يعتاد اللاعبون علي الملعب وأبعاده. قبل مواجهة المقاولون إلا أن قرار نقل المباراة لملعب بتروسبورت جعل البدري يلغي هذه الفكرة تماماً وأن يخوض الفريق مرانه بشكل عادي علي ملعب بتروسبورت.

تنفس الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري الصعداء بعد انتهاء إيقاف حسام غالي وأحمد فتحي وإمكانية مشاركتهما أمام المقاولون العرب ليعززا صفوف الفريق بعد إصابة الثنائي باسم علي وعمرو السولية في مباراة الإسماعيلي.

وأصيب باسم علي بشد في العضلة الخلفية في أول 12 دقيقة من عمر مباراة الإسماعيلي ولم يستطع تكملة المباراة. وأوضح خالد محمود. طبيب الفريق أن اللاعب سوف يجري اليوم أشعة للاطمئنان عليه ولمعرفة حجم الإصابة. وتحديد فترة العلاج.

أما عمرو السولية فأدي مرانه في الجيم علي هامش تدريبات الفريق بعدما عاني من الإصابة بشد في عضلة السمانة. والتي تعرض لها مع نهاية مباراة الإسماعيلي. وأشار خالد محمود. طبيب الفريق إلي أن إصابة السولية طفيفة. ولن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاولون.

وعن فوز الفريق أمس الأول علي الإسماعيلي بهدف نظيف في مستهل حملته للدفاع عن لقبه قال حسام البدري إن الفوز علي الإسماعيلي كان مهماً للغاية. خاصة أنه جاء أمام فريق كبير. كما أن الفوز في البدايات يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة.

أشار إلي أنه أوضح للاعبين قبل انطلاق الدوري بأهمية المرحلة الحالية وضرورة الفوز في المباراة الأولي بالدوري من أجل العودة للسير علي طريق الانتصارات وهو ما تحقق بالفعل.. لهذا وجه الشكر للاعبين عقب المباراة علي المجهود الكبير والإصرار علي تحقيق الفوز من بداية المباراة لنهايتها.

أوضح أن الفريق خاض مباراة الإسماعيلي في ظروف صعبة. نظراً لغياب حسام غالي وأحمد فتحي بسبب الإيقاف. ومروان محسن وأحمد حجازي ورامي ربيعة للإصابة. بالإضافة إلي غياب اللاعبين الدوليين المشاركين في التدريبات الجماعية أثناء فترة تجمع الفريق في 6 أكتوبر. لكنه شدد علي وجود البديل وعلي قدرة جميع اللاعبين المسجلين في القائمة علي الظهور بشكل جيد وسد الفراغ الناتج عن الإصابات والإيقافات.

أشار البدري إلي أن الأهلي عاني أمام الإسماعيلي من إهدار العديد من الفرص التهديفية السهلة وأنه سوف يعكف علي علاج هذا الأمر في التدريبات القادمة قبل مواجهة المقاولون. لافتاً إلي أن مشكلة إهدار الفرص سبق أن عاني منها الأهلي طوال الموسم الماضي. ولابد من إيجاد حل سريع لعلاجها.

من ناحيته نفي أنيس الشعلالي المعد البدني بالنادي الأهلي أن تكون إصابة باسم علي الظهير الأيمن للفريق التي تعرض لها في أول 12 دقيقة من عمر مباراة الإسماعيلي ناتجة عن أحمال بدنية زائدة. موضحاً أن الإصابات واردة وأن عدم تلقي الفريق فترة راحة كافية قبل انطلاق المسابقة المحلية بالإضافة إلي الضغوط النفسية تؤدي غالباً إلي الإصابات العضلية لافتاً إلي أن باسم ظهر بشكل مميز خلال فترة الإعداد. ولم يعان من أي إجهاد أو أحمال زائدة.

أضاف الشعلالي أن عمرو السولية لعب خط وسط الفريق عاني هو الآخر من بعض الإجهاد. وأن هذا الأمر يعد شيئاً طبيعياً في بداية انطلاق الدوري وأنه سوف يسعي مع كل فترة توقف للدوري إلي الارتقاء بالنواحي البدنية للفريق بشكل عام حتي تصل المعدلات المطلوبة والتي تخدم خطة اللعب وطبيعة المنافسة. وذلك وفقاً للرؤية الفنية للكابتن حسام البدري المدير الفني.

 

 

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الأهلي اليوم: الفوز على الإسماعيلي "فاتحة خير".. وتدعيم ثلاثي للقاء المقاولون في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

السابق بمشاركة السعيد وعبد الشافي.. أهلي جدة يفشل في استغلال تعثر المتصدران ويتعادل مع الرائد | اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 05:30 صباحاً
التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank