كوكا يقدم هدية وزميله يضيع امام مرمي بنفيكا

كوكا يقدم هدية وزميله يضيع امام مرمي بنفيكا
كوكا يقدم هدية وزميله يضيع امام مرمي بنفيكا

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى قدم احمد حسن كوكا هدية لزميله في مباراة فريق سبورتنج براجا ولكن الفرصة ضاعت امام مرمي فريق بنفيكا.

 

واستطاع احمد حسن كوكا بعد اجتهاد رائع تقديم فرصة ذهبية للتسجيل لفريقه امام مرمي فريق بنفيكا في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بالدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم ولكن زميله لم ينهي الهجمة في الشباك.

 

وعلي ملعب النور معقل فريق بنفيكا البرتغالي وفي اطار مباريات المرحلة الخامسة من البطولة البرتغالية تمكن احمد حسن كوكا من اختراق دفاعات اصحاب الارض وتوغل في منطقة جزاء الفريق ومرر كرة رائعة.

 

ووصلت الكرة الي زميله الذي واجه حارس مرمي بنفيكا علي بعد خطوات من المرمي وصوب كرة قوية ولكن الحارس ابعد الكرة الي ضربة ركنية لتضيع فرصة صنعها كوكا باستبسال.

هذا الخبر من موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كوكا يقدم هدية وزميله يضيع امام مرمي بنفيكا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى في مباراة من 3 أشواط .. بتروجيت يهدر فوز سهل على الزمالك في إفتتاحية الدوري | اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:05 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank