تعرف على 3رسائل من لاسارتى الى رمضان صبحى | اليوم الجمعة 3 مايو 2019 02:15 صباحاً

تعرف على 3رسائل من لاسارتى الى رمضان صبحى | اليوم الجمعة 3 مايو 2019 02:15 صباحاً
تعرف على 3رسائل من لاسارتى الى رمضان صبحى | اليوم الجمعة 3 مايو 2019 02:15 صباحاً

تعرف على 3رسائل من لاسارتى الى رمضان صبحى حيث عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي محاضرة مطولة مع رمضان صبحي لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. استمرت الجلسة على دكة البدلاء ما يقرب من الـ15 دقيقة شهدت توجيه 3 رسائل للاعب الاهلي الشاب خلال الجلسة التى جمعته بالمدير الفني الاوروجوياني.

الرسالة الاولى تمثلت فى إشادة لاسارتي بمستوي اللاعب خلال المباريات الاخيرة ونجاحه فى الظهور بشكل اكثر من رائع مع التزامه بتنفيذ التعليمات داخل الملعب بشكل دقيق. الرسالة الثانية تمثلت فى مطالبة اللاعب بضرورة ضبط النفس وعدم الخروج عن اعصابه بعد اشتباكه لفظيًا امس مع احد اعضاء الجهاز المعاون لفريق الطلائع فى الشوط الاول من المباراة.

لاسارتي تحدث مع اللاعب واكد له ضرورة عدم الإنسياق وراء اى استفزازت يتعرض لها من المنافسين للحفاظ على تركيزه داخل الملعب. امر اخر تحدث فيه لاسارتي مع اللاعب تمثل فى ضرورة توجيه زملائه ومساعدتهم على الالتزام بضبط النفس خاصة وانه احد نجوم الفريق ويمتلك خبرات كبيرة بسبب تواجده مع المنتخبات الوطنية مختلفة الاعمار السنية بجانب تجربته فى الدوري الانجليزي مشددًا له على انه يمتلك سمات شخصية قيادية عليه الاستفادة منها فى خدمة الفريق ومساعدة زملائه.

اقرا ايضا

شاهد محمود معروف يكشف عن صفقة تبادلية ضخمة بين الاهلى وبيراميدز برعاية تركى ال الشيخ

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

محمد زيدان يكشف:نجم الاهلى الكبير ابلغنى باعتزاله نهاية الموسم والخطيب ضم البديل

حسن المستكاوى:لهذا السبب خسر الزمالك والاهلى من بيراميدز والاهلى ربح لاعب اهم من النتيجة

سيف زاهر:الاهلى يخطف لاعب قال لا للزمالك ولو بمليار جنيه ونجم الاهلى بالدورى الاسبانى

-

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تعرف على 3رسائل من لاسارتى الى رمضان صبحى | اليوم الجمعة 3 مايو 2019 02:15 صباحاً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank