الزمالك يطلب ضم نجم الاهلى السابق والاعب يتخذ موقف مثير | اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 03:00 صباحاً

الزمالك يطلب ضم نجم الاهلى السابق والاعب يتخذ موقف مثير | اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 03:00 صباحاً
الزمالك يطلب ضم نجم الاهلى السابق والاعب يتخذ موقف مثير | اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 03:00 صباحاً

الزمالك يطلب ضم نجم الاهلى السابق والاعب يتخذ موقف مثير
بدأ نادى الزمالك مبكراً، فى التفاوض مع عدد من لاعبى الأندية لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة، استعداداً للموسم المقبل، ودخل النادى الأبيض فى مفاوضات مع الثلاثى محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى المعار إلى الوحدة السعودى، والغانى جون أنطوى مهاجم فريق مصر للمقاصة، ومحمد أمين بن عمر لاعب وسط النجم الساحلى التونسى. وتواصل المجلس مع «عواد» الذى رحب بارتداء التيشيرت الأبيض، بشرط إقناع الدراويش، بتركه خلال الموسم المقبل، حيث ينوى النادى الأبيض الاتفاق مع الإسماعيلى على التعاقد مع الحارس، مقابل رحيل لاعب من الزمالك، على سبيل الإعارة، وترك محمود عبدالعاطى «دونجا» المعار إلى الدراويش نهائياً.

وتواصل الزمالك مع إدارة المقاصة، من أجل التعاقد مع «أنطوى»، خاصة أن الأبيض كان يريد التعاقد مع المهاجم خلال الفترة السابقة، لكن طلعت يوسف المدير الفنى السابق للفريق الفيومى تمسك ببقاء اللاعب، ويأمل الأبيض فى حسم الصفقة مبكراً قبل دخول أى فريق فى مفاوضات معه، على أن يكون بدلاً من المغربى حميد أحداد الذى بدأ النادى الأبيض فى تسويقه، تمهيداً لإعارته لأحد الأندية فى الفترة المقبلة.

وفتح النادى الأبيض خط التفاوض مع التونسى «بن عمر» لانضمامه إلى الفريق، نظراً للإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب، فى منتصف الملعب، وحتى لا يضع الفريق فى مأزق، مثل ما يحدث الآن بعد إصابة التونسى فرجانى ساسى، واستغل مسئولو الأبيض وجود اللاعب فى القاهرة، للمشاركة فى مواجهة النجم الساحلى أمام الزمالك، وتفاوضوا مع اللاعب الذى طلب التفاوض رسمياً مع النجم، حتى تسير الأمور بشكل قانونى، مبدياً موافقته المبدئية، مؤكداً أن تركيزه حالياً منصب على مباريات الفريق التونسى فى بطولة الكونفيدرالية والدورى.

فى سياق مختلف، عقد رئيس القلعة البيضاء مؤخراً جلسة خاصة مع السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، فى حضور إسماعيل يوسف عضو المجلس والقائم بأعمال أمين الصندوق، للتشاور حول بعض الأمور الخاصة بالفريق، ونقل «جروس» خلال الجلسة، موافقته على التجديد للزمالك، وتم الاتفاق على حسم الملف بعد الانتهاء من مباريات الفريق فى الكونفيدرالية.

وتخلف أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة، عن الجلسة، ونقلت مصادر غضب والده منه بسبب كثرة أزمات الفريق وعدم قدرته على السيطرة على اللاعبين، وعدم احتواء مشكلات محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق، المستمرة بجانب أزمة مباراة بيراميدز الأخيرة، ويدرس رئيس الزمالك بشكل جاد استقدام مدير للكرة، وهو يلقى معارضة المدير الفنى. وعلى جانب آخر، يبدأ الفريق الأبيض غداً استعداداته لمباراة العودة أمام النجم الساحلى، حيث منح المدير الفنى اللاعبين راحة من تدريبات اليوم، عقب مواجهة أمس أمام الفريق الساحلى، حيث أبدى كريستيان جروس ارتياحه بتأجيل مواجهة الإنتاج الحربى، ضمن مباريات الدورى العام، حيث ينتظر اللاعبون موقعة صعبة وأجواء مشتعلة فى سوسة، ولا بد من الاستعداد الجيد للمباراة، وتصحيح أخطاء مباراة الذهاب.

وبدأ الجهاز الطبى فى تجهيز الثنائى المهاجم المغربى خالد بوطيب وحازم إمام لمباراة العودة، خاصة بعد غيابهما خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وفضل الجهاز الفنى عدم الدفع بالمهاجم المغربى فى المباراة الماضية، رغم إعلانه جاهزيته، لكى يحصل على علاجه كاملاً وعدم تفاقم الإصابة.

اقرا ايضا

شاهد محمود معروف يكشف عن صفقة تبادلية ضخمة بين الاهلى وبيراميدز برعاية تركى ال الشيخ

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

محمد زيدان يكشف:نجم الاهلى الكبير ابلغنى باعتزاله نهاية الموسم والخطيب ضم البديل

حسن المستكاوى:لهذا السبب خسر الزمالك والاهلى من بيراميدز والاهلى ربح لاعب اهم من النتيجة

سيف زاهر:الاهلى يخطف لاعب قال لا للزمالك ولو بمليار جنيه ونجم الاهلى بالدورى الاسبانى

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الزمالك يطلب ضم نجم الاهلى السابق والاعب يتخذ موقف مثير | اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 03:00 صباحاً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank