كودجا المهاجم الاخطر فى افريقيا هدية ايفونا للاهلى وماذا قال عنه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً

كودجا المهاجم الاخطر فى افريقيا هدية ايفونا للاهلى وماذا قال عنه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً
كودجا المهاجم الاخطر فى افريقيا هدية ايفونا للاهلى وماذا قال عنه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً

كودجا المهاجم الاخطر فى افريقيا هدية ايفونا للاهلى وماذا قال عنه هو هدية ايفونا للاهلى انه لابا كودجا مهاجم نهضة البركان المغربي  دخل حسابات النادي الأهلى لتدعيم خط الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاستقرار على ضرورة تدعيم هذا المركز بلاعب سوبر يعين الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وتلقت إدارة التعاقدات بالأهلى العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة، من قبل عدد من وكلاء اللاعبين، تمهيداً للتعاقد مع واحد منهم لتدعيم الهجوم فى الصيف المقبل.

ولفت لابا كودجا أنظار إدارة الأهلى، بعد تألقه الواضح فى الدوري المغربي هذا الموسم، فى ظل إجادته اللعب بكلتا القدمين ويُجيد التسديد بالرأس، بالإضافة لتميزه فى تصويب الركلات الحرة من على حدود منطقة الجزاء.

وتواصل مسئول أهلاوي مع إدارة نهضة البركان، التي رحبت ببيع اللاعب فى ظل انتهاء عقده مع الفريق المغربي بنهاية الموسم القادم، وبالتالي فهناك رغبة فى بيعه للحصول على عائد مادى، ومنعاً لتوقيعه مجاناً لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ورصدت إدارة الأهلى مبلغ مليون دولار للتعاقد مع المهاجم التوجولي ، والذي فى حالة التعاقد معه سيتم الموافقة على رحيل ازارو

وقالت صحيفة الهداف ان ايفونا نجم الاهلى السابق نصح كودجا باللعب للاهلى وقال عنه ايفونا انه مهاجم افريقيا الاخطر

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

-

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كودجا المهاجم الاخطر فى افريقيا هدية ايفونا للاهلى وماذا قال عنه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank