صحيفة تكشف عن صفقات الاهلى الجديدة بالكامل | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً

صحيفة تكشف عن صفقات الاهلى الجديدة بالكامل | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً
صحيفة تكشف عن صفقات الاهلى الجديدة بالكامل | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً

انتهى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من وضع التصور الكامل لصفقات الانتقالات الصيفية واللاعبين الذين يرغب فى إعارتهم لمنحهم فرصة المشاركة أساسيين، بجانب تحديد اللاعبين الذين سوف يتم تكليف إدارة التعاقدات بتسويقهم حتى لا يرحلوا دون مقابل.

وكشفت مصادر خاصة أن الفريق الأحمر ليس بحاجة سوى للتعاقد مع 4 لاعبين فقط على أقصى تقدير وهم على الترتيب طبقاً للاحتياجات الفنية- حارس مرمي- وتم تحديده بالاسم وهو محمد عواد واذا لم يتم ذلك لظروف العروض التى تلقاها حارس الدراويش فلن يتم إبرام أى صفقات فى هذا المركز، بجانب مركز الدفاع احمد حجازى ومحمود متولى ومهاجم إفريقى قوي.

وقالت المصادر :«من ضمن الصفقات القوية اللاعبون المعارون للجونة والاتحاد السكندرى وهم محل تقييم الآن،والأقرب إعادة أحمد ياسر ريان وعمار حمدى واستمرار احمد حمدى وأكرم توفيق لموسم جديد لمنحهم الثقل الفني».

وأضافت المصادر أن الجهاز الفنى استقر بشكل كبير على خروج اسلام محارب واحمد حمودى على سبيل البيع النهائى واحمد الشيخ ومحمد شريف وعمرو جمال ومحمود علاء للإعارة، فيما ينتظر محمود الخطيب رئيس النادى موقف رمضان صبحى لاعب الوسط من الاستمرار فى الفريق سواء على سبيل الشراء النهائى او الإعارة لموسم جديد أو العودة من حيث أتى (هيدرسفيلد) الإنجليزي.

وتترقب الإدارة الحمراء أيضاً العروض التى تحدث عنها وليد أزارو خاصة أن شخصا مقربا منه استطاع تشتيت تركيزه فى الفترة الأخيرة بحجة رحيله إلى أحد الأندية الفرنسية، ولا يمانع مجلس الأهلى فى رحيل المهاجم المغربى ليتم التعاقد مع مهاجم إفريقى وخاصة أن الإدارة ترغب وبشدة فى إنهاء وفك ارتباط وكيل بعينه مع لاعبى القلعة الحمراء وأقربهم جونيور أجايى ووليد أزارو.

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

-

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر صحيفة تكشف عن صفقات الاهلى الجديدة بالكامل | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank