اخبار الاهلى اليوم:مليون دولار لضم النفاثة وهذا القرار بشان اجاى | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً

اخبار الاهلى اليوم:مليون دولار لضم النفاثة وهذا القرار بشان اجاى | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً
اخبار الاهلى اليوم:مليون دولار لضم النفاثة وهذا القرار بشان اجاى | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً

الأهرام

أجايى صداع فى رأس الجهاز الفنى للأهلى .. والشائعات تحاصر اللاعب

يوسف: أمامنا 7 مباريات مصيرية ولا بديل عن الفوز لإحراز اللقب

يبحث الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن حل للغز المستوى الفنى للنيجيرى جونيور أجايى الذى تراجع مستواه بصورة واضحة وبات عبئا على الفريق خلال المباريات الأخيرة، وكشفت مصادر خاصة أن مارتن لاسارتى المدير الفنى اجتمع مع اللاعب فى حضور المترجم وطبيب الفريق واستفسر منه عن أى معوقات أو أزمات حوله.

وقالت المصادر إن لاسارتى لم يجد حلاً لهذا اللغز خاصة أن الجهاز الطبى بقيادة الدكتور خالد محمود نفى معاناة اللاعب من أى إصابة، كما قرر المدير الفنى تخفيف الحمل التدريبى للاعب وأخضعه لقياسات مستوى الإرهاق فى العضلات عبر الجهاز الجديد الذى تم شراؤه أخيراً فوجد الأمور فى المعدل الطبيعي.

ويبدو أن الجهاز الفنى سيستعين خلال الفترة المقبلة بالثنائى جيرالدو ورمضان صبحى فى الجبهتين اليمنى واليسرى على أن يظل أجايى بين البدلاء، خاصة مع برنامج سيتم وضعه له للتغلب على مشكلة زيادة وزنه التى تفاقمت بشكل واضح خلال الأيام القليلة الماضية ما يعزز الشائعات التى تحيط ببعض التصرفات الشخصية للاعب خارج المستطيل الأخضر. يأتى ذلك فيما يخوض الفريق الأول مرانه الرئيسى اليوم استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد بالدوري. وصرح محمد يوسف المدرب العام بأن الأهلى لم يعد أمامه سوى سبع مباريات فقط فى عمر مسابقة الدوري، وبالتأكيد هذه المرحلة لم ولن تتحمل خسارة أى نقطة فى صراع الفوز باللقب، لذلك فإن الأهلى سيخوض كل مباراة من المباريات المتبقية؛ بحثًا عن هدف واحد لا بديل عنه وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال يوسف إن تفكير الجهاز الفنى منصب حاليا على مواجهة طلائع الجيش فقط ولن يتم التفكير فى اى شئ آخر خاصة أنهم يتعاملون مع كل مباراة على حدة وفقًا لظروفها وملابساتها، وأضاف أن الجهاز الفنى يثق بشدة فى قدرات اللاعبين ورغبتهم فى تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة؛ من أجل الحفاظ على اللقب، مؤكدًا أن الجميع يبقى على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بالدوري. وأوضح المدرب العام للأهلى أن الجهاز الفنى يحترم فريق طلائع الجيش وجهازه الفني، وقام بدراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه؛ من أجل تحقيق الفوز فى المباراة القادمة لمواصلة مشوار الزحف للصعود إلى القمة، وتصدر جدول المسابقة.

ومن ناحية أخري، أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، أن ناديه سعى منذ وقت طويل لتحقيق أرقام متميزة فيما يتعلق بحقوق البث الفضائى والرعاية الخاصة لفريق الكرة.

وقال رئيس الأهلى خلال احتفالية اليوم العالمى للملكية الفكرية التى حملت شعار «للذهب نسعي.. الملكية الفكرية والرياضة»، تحت رعاية أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ومكتب براءات الاختراع المصرى بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية، إن النادى عانى قبل 15 عاما فى الحفاظ على الحقوق الخاصة بالبث والعلامة التجارية للنادي، لكن الأهلى نجح فى التوصل إلى الطريقة المثلى للحفاظ على حقوقه التجارية والتسويقية. وأوضح الخطيب أن الأهلى سعى منذ وقت طويل لتحقيق أرقام متميزة فيما يتعلق بحقوق البث والعمل على تحقيق أكبر مكاسب تجارية من حقوق الرعاية بعد أن وصلت عقود الرعاية إلى 900 مليون جنيه فى أربع سنوات.

الجمهورية

الأهلي مضغوط بسبب الطلائع

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بعد غد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

يسعي الجهاز الفني للفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة علي التتويج باللقب.. حيث يحتاج الأهلي للفوز بكل مبارياته المقبلة للتويج رسميا به بصرف النظر عن نتائج منافسيه الزمالك وبيراميدز.

لذلك حرص الجهاز الفني علي التأكيد للاعبين بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الطلائع المقبلة من اجل مواصلة المشوار.

قال محمد يوسف. المدرب العام. إن الفريق أمامه سبع مباريات فقط في الدوري وأن هذه المرحلة لم ولن تتحمل خسارة أية نقطة بالحفاظ علي اللقب .. مؤكدا أن الفريق يخوض كل مباراة من المباريات المتبقية» بحثًا عن هدف واحد لا بديل عنه وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأوضح أن التفكير حاليا منصب في مباراة طلائع الجيش فقط لتحقيق الفوز ومن ثم سيفكر في المباريات التالية كل علي حدة وفقًا لظروفها وملابساتها دون الانشغال بأية أمور أخري.

وأشار يوسف إلي أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من عمر المسابقة» من أجل الحفاظ علي اللقب المحلي. مؤكدًا أن الجميع يبقي علي قلب رجل واحد» من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بالدوري.

وأضاف المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني يحترم فريق طلائع الجيش وجهازه الفني. وقام بدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه» من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة لمواصلة مشوار الزحف للصعود إلي القمة وتصدر جدول المسابقة.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ. مدير الكرة. علي صعوبة مباراة طلائع الجيش .. وقال إن جميع المباريات أصبحت صعبة للغاية. خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية مع اقتراب عمر المسابقة من خط النهاية.

وأكد أن كل مباراة يحصد فيها الأهلي نقاطها كاملة تقربه خطوة مهمة من اللقب . خاصة أن كل نقطة باتت غالية جدا في صراع المنافسة علي الدوري.

علي جانب آخر. اطمأن الجهاز الفني علي جاهزية شريف إكرامي. حارس مرمي الفريق بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي كاملا أمس. بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة.

أعلن الجهاز الفني أن إكرامي أصبح لائقًا للمشاركة في المباريات .. موضحا أن تعافي إكرامي من إصابته جاء مع انتهاء إيقاف محمد الشناوي. فضلا عن الحالة الجيدة التي ظهر بها علي لطفي في مباراة المصري الأخيرة.. وهو الأمر الذي لا يضعهم في حيرة من أمرهم للدفع بأحدهم في لقاء الطلائع.

اليوم السابع

الأهلى يرصد مليون دولار لضم مهاجم نهضة البركان المغربي

دخل التوجولي لابا كودجا مهاجم نهضة البركان المغربي حسابات النادي الأهلى لتدعيم خط الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاستقرار على ضرورة تدعيم هذا المركز بلاعب سوبر يعين الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وتلقت إدارة التعاقدات بالأهلى العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة، من قبل عدد من وكلاء اللاعبين، تمهيداً للتعاقد مع واحد منهم لتدعيم الهجوم فى الصيف المقبل.

ولفت لابا كودجا أنظار إدارة الأهلى، بعد تألقه الواضح فى الدوري المغربي هذا الموسم، فى ظل إجادته اللعب بكلتا القدمين ويُجيد التسديد بالرأس، بالإضافة لتميزه فى تصويب الركلات الحرة من على حدود منطقة الجزاء.

وتواصل مسئول أهلاوي مع إدارة نهضة البركان، التي رحبت ببيع اللاعب فى ظل انتهاء عقده مع الفريق المغربي بنهاية الموسم القادم، وبالتالي فهناك رغبة فى بيعه للحصول على عائد مادى، ومنعاً لتوقيعه مجاناً لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ورصدت إدارة الأهلى مبلغ مليون دولار للتعاقد مع المهاجم التوجولي ، والذي فى حالة التعاقد معه سيتم الموافقة على رحيل أحد الثنائي المغربي وليد أزارو أو النيجيري جونيور أجاي، فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل صفوف الأهلي حالياً والتي تضم بجانب أجاي وأزارو الثنائي التونسي على معلول والأنجولي جيرالدو.

اقرا ايضا

محمد زيدان:اهم لاعب فى مصر انضم للاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى بشرط مثير وغير متوقع

سيف زاهر:الاهلى حسم اولى صفقاته واهم لاعب بالدورى للاهلى يقترب

شاهد شوبير يكشف:قدمت للاهلى اهم صفقات الموسم وموقف الاهلى غريب للغاية

طه اسماعيل :هذا الاعب يحتاجه الاهلى فورا واولى  صفقاته الكبرى مفاجأة مزلزلة للوسط الرياضى 

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الاهلى اليوم:مليون دولار لضم النفاثة وهذا القرار بشان اجاى | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 12:01 مساءً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank