ضربة ثلاثية غير متوقعة للاهلى قبل 72ساعه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 01:30 صباحاً

ضربة ثلاثية غير متوقعة للاهلى قبل 72ساعه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 01:30 صباحاً
ضربة ثلاثية غير متوقعة للاهلى قبل 72ساعه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 01:30 صباحاً

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دفعة ثلاثية قبل مباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي ستجمعه بفريق طلائع الجيش.

ويواجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش مساء يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر المسابقة والمحدد اقامته على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية.

وانتظم محمد هاني الظهير الأيمن للفريق في المران الجماعي المقام مساء يوم الاحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد ان تعافى من الإصابة في العضلة الامامية والتي أبعدته عن المشاركة في المران خلال الأيام الأخيرة.

وأعلن هاني جاهزيته لمباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش وذلك بعد ان انتظم في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي بعد التعافي تماما من الإصابة.

وعاد حسين الشحات للمشاركة في المران الجماعي مرة أخرى بعد ان غاب عنه مساء يوم السبت بسبب شكواه من إجهاد عضلي ودفعه للاكتفاء بجلسة في “الجيم”.

كما انتظم محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق في المران الجماعي وذلك بعد ان تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة في المران خلال الفترة الأخيرة

اقرا ايضا

محمد زيدان يكشف:نجم الاهلى الكبير ابلغنى باعتزاله نهاية الموسم والخطيب ضم البديل

حسن المستكاوى:لهذا السبب خسر الزمالك والاهلى من بيراميدز والاهلى ربح لاعب اهم من النتيجة

سيف زاهر:الاهلى يخطف لاعب قال لا للزمالك ولو بمليار جنيه ونجم الاهلى بالدورى الاسبانى

شاهد محمود معروف يكشف عن صفقة تبادلية ضخمة بين الاهلى وبيراميدز برعاية تركى ال الشيخ

حازم امام :هذا الاعب بالاهلى لو برجل واحدة لازم يكون بالمنتخب والاهلى انهى امس الاول صفقة عالمية

 

-

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ضربة ثلاثية غير متوقعة للاهلى قبل 72ساعه | اليوم الاثنين 29 أبريل 2019 01:30 صباحاً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank