اخبار الاهلى اليوم:الاهلى ينتهى من سيناريو الصفقات ويحسم مصير لاسارتى | اليوم الأحد 28 أبريل 2019 02:15 مساءً

اخبار الاهلى اليوم:الاهلى ينتهى من سيناريو الصفقات ويحسم مصير لاسارتى | اليوم الأحد 28 أبريل 2019 02:15 مساءً
اخبار الاهلى اليوم:الاهلى ينتهى من سيناريو الصفقات ويحسم مصير لاسارتى | اليوم الأحد 28 أبريل 2019 02:15 مساءً

الأهرام

الأهلى ينتهى من سيناريو صفقات الانتقالات الصيفية..

لاسارتى يحذر لاعبيه من نغمة سهولة مباراة الطلائع وأحاديث حسم الدورى

انتهى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من وضع التصور الكامل لصفقات الانتقالات الصيفية واللاعبين الذين يرغب فى إعارتهم لمنحهم فرصة المشاركة أساسيين، بجانب تحديد اللاعبين الذين سوف يتم تكليف إدارة التعاقدات بتسويقهم حتى لا يرحلوا دون مقابل.

وكشفت مصادر خاصة أن الفريق الأحمر ليس بحاجة سوى للتعاقد مع 4 لاعبين فقط على أقصى تقدير وهم على الترتيب طبقاً للاحتياجات الفنية- حارس مرمي- وتم تحديده بالاسم وهو محمد عواد واذا لم يتم ذلك لظروف العروض التى تلقاها حارس الدراويش فلن يتم إبرام أى صفقات فى هذا المركز، بجانب مركز الدفاع احمد حجازى ومحمود متولى ومهاجم إفريقى قوي.

وقالت المصادر :«من ضمن الصفقات القوية اللاعبون المعارون للجونة والاتحاد السكندرى وهم محل تقييم الآن،والأقرب إعادة أحمد ياسر ريان وعمار حمدى واستمرار احمد حمدى وأكرم توفيق لموسم جديد لمنحهم الثقل الفني».

وأضافت المصادر أن الجهاز الفنى استقر بشكل كبير على خروج اسلام محارب واحمد حمودى على سبيل البيع النهائى واحمد الشيخ ومحمد شريف وعمرو جمال ومحمود علاء للإعارة، فيما ينتظر محمود الخطيب رئيس النادى موقف رمضان صبحى لاعب الوسط من الاستمرار فى الفريق سواء على سبيل الشراء النهائى او الإعارة لموسم جديد أو العودة من حيث أتى (هيدرسفيلد) الإنجليزي.

وتترقب الإدارة الحمراء أيضاً العروض التى تحدث عنها وليد أزارو خاصة أن شخصا مقربا منه استطاع تشتيت تركيزه فى الفترة الأخيرة بحجة رحيله إلى أحد الأندية الفرنسية، ولا يمانع مجلس الأهلى فى رحيل المهاجم المغربى ليتم التعاقد مع مهاجم إفريقى وخاصة أن الإدارة ترغب وبشدة فى إنهاء وفك ارتباط وكيل بعينه مع لاعبى القلعة الحمراء وأقربهم جونيور أجايى ووليد أزارو.

ورغم حالة الغضب المكتوم من اتجاه إتحاد الكرة لتأجيل مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي، فإن إدارة الأهلى لن تتحدث أو تعترض خاصة أن المنافس فى مهمة وطنية وهو ممثل مصر الآن ولكن مسئولى القلعة الحمراء سيسجلون موقفاً للحرب التى تعرض لها الفريق فى نهاية يناير الماضى لدرجة أنه لعب 9 مباريات فى 26 يوماً خلال فبراير.

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري، وعقد مارتن لاسارتى المدير الفنى محاضرة مع لاعبيه تضمنت التحذير من نغمة «سهولة» تلك المباراة وضعف مستوى المنافس.

وقال لاسارتي،خلال المحاضرة،إنه يخشى وبشدة استمرار تلك النغمة خاصة مع الصراع القوى والتنافسى من ناديى الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري. وأضاف أن طلائع الجيش يدخل تلك المباراة وأعصابه أهدأ بكثير خاصة أن الضغوط الملقاة على عاتقه أقل من الأهلي.

وحذر من كثرة الأقاويل عن الفرص الأكبر للقلعة الحمراء لحسم الدورى ومن خطورة ذلك على معنويات لاعبيه، لذا يجب على الجميع التركيز واعتبار أن كل مباراة منفصلة بذاتها ويجب الفوز بها بغض النظر عن نتائج المنافسين.

الأهلى والزمالك فى تحد جديد لحسم دورى المحترفين لكرة اليد اليوم

بحضور جماهيرى للفريقين،تقام اليوم المباراة النهائية والحاسمة بين قطبى كرة اليد المصرية الزمالك والأهلى لحسم درع بطولة دورى المحترفين للرجال ، فى الساعة السابعة مساء على صالة استاد مدينة 6 أكتوبر ، والتى تم نقل المباراة النهائية لتقام على ملعبها بقرار من مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بدلا من ملعب صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

يخوض الزمالك نهائى اليوم بقيادة مديره الفنى باسم السبكى، بثقة فى النفس بعد تتويجه بكأس السوبر الإفريقى على حساب الغريم التقليدى الأهلى 38/35 وتأهله لمونديال الأندية بالسعودية سبتمبر المقبل.

ويسعى «كوماندوز الزمالك» لتحقيق الفوز الثالث على الأهلى خلال الموسم الحالى المليء بالمفاجآت بعد فوزه فى الدور الأول بفارق هدف ثم فى نهائى السوبر الإفريقى مطلع الشهر الحالي.

ويخوض الفريق مباراة النهائى اليوم معتمدا على أعمدة الفريق الأساسية محمد فلفل حارس المرمى ويحيى الدرع وأحمد الأحمر ويحيى خالد وكريم السعيد الذين استطاعوا صنع الفارق مع الفريق خلال الموسم الحالى خاصة فى المواقف الصعبة.

فى المقابل يسعى الأهلى فى نهائى اليوم الى ضرب عصفورين بحجر واحد وهما تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم بالفوز بدرع الدورى ثم الثأر من هزيمته أمام منافسه المعتاد الزمالك مرتين خلال أقل من أسبوعين.

ويمنى لاعبو الأهلى الأنفس ،بقيادة المدير الفنى السلوفينى نيكولاى ماركوفيتش فى لقاء الليلة، بتذوق طعم الفوز على الزمالك خاصة أن الفريق كان قاب قوسين للفوز فى مباراة الفريق فى الدور الأول أواخر الشهر الماضى بفارق هدف.

ويحاول الأهلى معالجة أخطاء الماضى خاصة فى الدقائق العشر الأخيرة من المباراة التى يكون متقدما فيها ثم تنقلب الحال رأسا على عقب فى الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثانى معتمدا على مجموعة مميزة من لاعبيه محمد عصام الطيار حارس المرمى وإسلام حسن وعمر حجاج وإبراهيم المصرى وعمر الوكيل.

المصري اليوم

لاسارتي يدرس الدفع بـ وليد سليمان أمام طلائع الجيش

يدرس مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الأهلى، الاستعانة بوليد سليمان لاعب الوسط المهاجم خلال مباراة طلائع الجيش المقررة إقامتها على استاد المكس ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدورى الممتاز، وذلك بعد تأكد سلامته من إصابة الركبة عقب إجرائه فحوصات طبية فى ألمانيا، فيما يحسم المدير الفنى قراره النهائى بشأن الدفع بمحمد الشناوى حارس الفريق الذى غاب عن مواجهة المصرى الأخيرة بسبب الإيقاف أو شريف إكرامى الذى شارك فى التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه من إصابة التمزق فى عضلة السمانة خصوصا أن الأخير كان قد طلب منحه الفرصة الأساسية حتى يستعيد مكانته فى حراسة المرمى بالفريق.

فيما خضع باسم على الظهير الأيمن للفحص الطبى بمعرفة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بعدما اشتكى اللاعب من إجهاد فى عضلات قدمه بعد الجهد الذى بذله خلال مباراة المصرى الأخيرة التى فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين مقابل لاشىء، بينما ينتظم غدا- الإثنين- محمود وحيد الظهير الأيسر فى التدريبات الجماعية عقب شكواه من آلام فى العضلة الخلفية منعته من المشاركة فى مباراة المصرى الأخيرة، ويحسم الجهاز الطبى قراره النهائى اليوم – الأحد – بشأن مشاركة محمد هانى الظهير الأيمن فى مواجهة الطلائع من عدمه بعدما اشتكى اللاعب من الآلام فى العضلة الأمامية.

المصدر : الأهلي اليوم

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الاهلى اليوم:الاهلى ينتهى من سيناريو الصفقات ويحسم مصير لاسارتى | اليوم الأحد 28 أبريل 2019 02:15 مساءً في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأهلي اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأهلي اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank