أخبار الأهلي اليوم: البدري يحتوي غضب أجايي والأهلي يتهم إتحاد اليد بإثارة الفتنة بين الجماهير | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

أخبار الأهلي اليوم: البدري يحتوي غضب أجايي والأهلي يتهم إتحاد اليد بإثارة الفتنة بين الجماهير | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
أخبار الأهلي اليوم: البدري يحتوي غضب أجايي والأهلي يتهم إتحاد اليد بإثارة الفتنة بين الجماهير | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

البدرى يحتوى غضب «أجاى» ويعده بالمشاركة أمام «دجلة»

فى إطار الحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عقب الفوز على الإسماعيلى والمقاولون العرب، احتوى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، غضب المهاجم النيجيرى جونيور أجاى، الوافد الجديد من صفوف الصفاقسى التونسى، بسبب عدم مشاركته فى المباريات، وخروجه من قائمة الفريق مباراتين متتاليتين أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب.

وطالب البدرى اللاعب بالصبر وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، الذى يسعى لتقديمه للجماهير بشكل طيب. وأكد المدير الفنى للاعب، على هامش مران الفريق الصباحى أمس «السبت» أنه تم التعاقد معه لأنه يملك إمكانيات متميزة على الجانب الفنى والبدنى، ولهذا فإن الاستفادة من خدماته أمر لاغنى عنه.

ووعد اللاعب بمنحه الفرصة فى مباراة وادى دجلة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز، شريطة التألق فى التدريبات والمباراة الودية التى سيخوضها الفريق اليوم أمام شيكو أحد أندية القسم الثالث.

من ناحية أخرى، استأنف الفريق تدريباته، صباح أمس، عقب انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مواجهة المقاولون العرب، وشارك صالح جمعة فى المران عقب تعافيه من الإصابة فى الكاحل، كما أدى تدريبات إضافية عقب نهاية المران، فيما لم يشارك حسام غالى فى التدريبات الجماعية بسبب قيامه بأداء بعض تدريبات التحمل والاستشفاء، فيما واصل باسم على تدريباته داخل صالة الجيم تدريبات الجيم خلال يومين فى إطار مرحلة جديدة من العلاج الذى يقوم اللاعب بتنفيذه وفقاً لتعليمات الجهاز الطبى، ويستمر برنامج اللاعب فى الجيم لمدة أسبوع على الأقل قبل أن يبدأ تدريبات خفيفة فى الملعب، خاصة أنه يعانى من تمزق فى العضلة الخلفية ويحتاج ثلاثة أسابيع قبل العودة للانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية.

فى شأن مختلف، شارك أحمد حجازى فى تدريبات الفريق البدنية وظهر بشكل طيبة وأصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

من جانبه، أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن اللاعب تخلص تماماً من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، وأن مسألة الدفع به فى المباريات تتوقف على رؤية الجهاز الفنى بخصوص جاهزيته الفنية واختيار التوقيت المناسب لعودته للمشاركة بعد فترة غياب بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الوداد المغربى بدورى أبطال أفريقيا.

على صعيد مختلف، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن إدارة النادى لم تغلق ملف التفاوض مع نادى سبورتنج براجا البرتغالى بشأن احتراف لاعب وسط الفريق الشاب أحمد حمدى.

وأوضح عبدالحفيظ أن النادى البرتغالى هو الذى تأخر فى إرسال العرض الرسمى مرفقا بالعرض المالى خلال الأيام الماضية وفقا للموعد المحدد، فيما منح الأهلى مهلة ٢٤ ساعة جديدة للنادى للبرتغالى من أجل إرسال العرض المالى بشكل رسمى.

من ناحية أخرى، قال شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، إن قرار إقامة مباريات فرق الألعاب الرياضية بدون حضور الجمهور تم الاتفاق عليه بعد أحداث مدينة نصر ولحين الوصول إلى آلية تضمن سلامة كافة عناصر اللعبة سواء الجمهور أو اللاعبين والأجهزة الفنية والحكام، وإن القرار ليس موجهاً نحو حرمان جماهير الفريق من حقها فى التشجيع، مبدياً دهشته من إعلان اتحاد كرة اليد أن المباريات سوف تقام فى حضور الجمهور، رغم أن النادى الأهلى سبق أن أعلن موقفه بشكل صريح وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأوضح أنه كان يجب على الاتحاد مراعاة الظروف الأمنية بعد الأحداث التى شهدها فرع النادى فى مدينة نصر وتعرض حياة لاعبى فريق الكرة والجهاز الفنى للخطر بسبب خروج بعض المشجعين على النص.

كان ألتراس أهلاوى حضر مقر النادى لحضور مباراة الفريق أمام الجزيرة فى الدورى العام بناء على قرار اتحاد اليد بحضور الجماهير، لكن الأمن منعهم وقام باحتجاز العشرات منهم ممن حاولوا اقتحام النادى لمتابعة المباراة بالقوة.

الأهرام

الأهلى يجهز البدلاء عبر ودية «شيكو» استعدادا لمواجهة وادى دجلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مباراة ودية أمام شيكو أحد اندية القسم الثالث فى الرابعه والنصف من عصر اليوم لتجهيز لاعبيه لمواجهة وادى دجلة المقرر لها الأربعاء بأستاد بتروسبورت ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من منافسات مسابقة الدورى .

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى لتجهيز لاعبيه الذين لم يشاركوا فى المواجهتين السابقتين بالدورى الممتاز امام الإسماعيلى والمقاولون للفترة المقبلة عبر الدفع بهم أمام شيكو اليوم خاصة فى ظل إبعاده للمجموعة الأساسية التى ستخوض مرانا فى التاسعة من صباح اليوم تحت قيادة المدير الفنى نفسه ومساعديه . ورسم البدرى نظاماً جديداً لكرة القدم بالنادى منذ توليه المسئولية فبات الجميع يعمل دون هوادة ويؤدى دوره المنوط له فقط دون التدخل أو الحديث عن الآخرين وهى السمة التى تسببت فى حالة الإنهيار التى شهدها القطاع الفترة الماضية ، والمثير للإنتباه أن المدير الفنى يعمل داخل القلعة الحمراء لفترة لا تقل يومياً عن عشر ساعات متصلة أى نظام اليوم الكامل يطبقه على نفسه فقط كما سيحدث اليوم فسوف يقود مران الأساسيين صباحاً وينتظر لترتيب البيت وعقد الإجتماعات مع معاونيه حتى مباراة شيكو المقرر لها مساء .

وكان الفريق قد عاد للتدريبات صباح أمس بعد الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى عقب الفوز على المقاولون بهدفين نظيفين، وشهد مران الأمس غياب حسام غالى الذى تابعه من على دكة البدلاء.

وقال الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبى أن حجازى تخلص تمامًا من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية وان مسألة الدفع به فى المباريات تتوقف على رؤية الجهاز الفنى واختيار التوقيت المناسب لعودته للمشاركة بعد فترة غياب بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الوداد المغربى بدورى أبطال إفريقيا، وأضاف ان حسام غالى لا يعانى أى إصابات وعدم مشاركته فى مران الفريق أمس بسبب قيامه بأداء بعض تدريبات التحمل والاستشفاء فى الجيم،

على جانب آخر، أثار الظهور المتكرر للسيارة التى كان يستقلها الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق داخل القلعة الحمراء حالة من الاستياء والاندهاش فى نفس الوقت حيث ان الرجل قد رحل منذ فترة ولا داعى لوجودها خاصة انها تتبع شركة يتكبد النادى مبالغ شهرية نظير إيجارها بسائق.

وكشف البعض عن أنه عند التعاقد مع مارتن يول لم يجدوا له سيارة يتنقل بها فالسيارتان اللتان تم شراؤهما للإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى السابق ومساعده مدرب الاحمال خورخى سيمو تم تخصيصهما للجابونى ماليك ايفونا وزميله جون أنطوى لذا أتفقت إدارة النادى على التعاقد مع إحدى الشركات لتأجير سيارة فارهة بسائق لتساعده على التنقل داخل القاهرة .

الأهلى يتهم اتحاد كرة اليد بإثارة فتنة بين النادى وجماهيره مع انطلاق الموسم

سيطرت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادى الأهلى من اتحاد كرة اليد، بعد أن تسبب الأخير فى موقف حرج لمجلس الأهلى أمام جماهيره بنشر خطاب عدم الرغبة فى حضور الجماهير لمباريات فريق كرة اليد الأول خلال منافسات الدورى الذى افتتح مبارياته أول من أمس الجمعة، بعد أن اعلن الاتحاد السماح للجماهير بحضور جميع المباريات.

وهو ما تسبب فى حضور الجماهير خلال لقاء الأهلى مع الجزيرة وحدثت مناوشات بين الجماهير والأمن المكلف بحراسة النادى وعلى أثره تم القبض على عدد من مثيرى الشغب والخارجين عن النص وحتى لا تزداد الأمور تطورا.

واتهم النادى الأهلى مسئولى إتحاد كرة اليد بالسعى نحو إثارة الفتنة بين النادى وجماهيره بنشر خطابات ومراسلات رسمية بين النادى والاتحاد على الموقع الرسمى للأخير، وهو ما اعتبرته إدارة النادى خرقا للأعراف والمواثيق بين الأندية والاتحادات.

وكشف محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى عن اتجاه مجلس الإدارة لمناقشة هذه الأزمة خلال اجتماع فى الساعات القليلة المقبلة، لبحث السبل القانونية التى سيتخذها مجلس الإدارة لحماية حقوقه الأدبية والدفاع عن موقفه الرافض لحضور الجماهير فى مثل هذا التوقيت المهم والحساس، الذى يسعى خلاله كل فرد فى المنظومة الرياضية لوضع أفضل تصور من اجل استعادة الرياضة المصرية عافيتها وقدراتها التى فقدتها منذ سنوات لأسباب يعلمها الجميع ولا يريد الخوض فيها مجدداً.

وقال عبد الوهاب: نحن نثمن كل موقف يدعم عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد، ولكن بالصورة والطريقة، التى تضمن سلامة الجماهير ومنشآت الأندية، مع ضمان التأمين المثالى للاعبين والأجهزة الفنية، وفى نفس الوقت نرفض أى قرار عشوائى يسمح بحضور الجماهير دون أن يكون قد حصل على الموافقات الأمنية من وزارة الداخلية، وهذا ما كنا نتمناه من اتحاد كرة اليد.

الجمهورية

الأهلي يكشف ألاعيب براجا .. والبدري يستعد لدجلة

ألقي الأهلي بالكرة في ملعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي بعد تأزم صفقة انتقال اللاعب الشاب أحمد حمدي من الأهلي لنادي براجا حيث منح الأهلي النادي البرتغالي مهلة جديدة لإرسال العرض الرسمي لضم اللاعب أو استعارته.

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ان إدارة ناديه لم تغلق من جانبها ملف التفاوض مع براجا بشأن احتراف حمدي.. وأوضح عبدالحفيظ ان النادي البرتغالي هو الذي تأخر في إرسال العرض الرسمي مرفقاً بالعرض المالي خلال الأيام الماضية وفقاً للموعد المحدد.. ومنح الأهلي مهلة 24 ساعة جديدة للنادي البرتغالي من أجل إرسال العرض المالي بشكل رسمي.

من ناحية أخري تنصل الأهلي من أي مسئولية بشأن الأحداث التي وقعت خارج أسوار النادي قبل مباراة الأهلي والجزيرة في كرة اليد والتي أسفرت عن القبض علي 19 من مشجعي ألتراس الأهلي بسبب محاولاتهم اقتحام النادي لحضور المباراة رغم إقامتها بدون جمهور.

قال اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي ان قرار إقامة مباريات فرق الألعاب الرياضية بدون حضور الجمهور تم الاتفاق عليه بعد أحداث مدينة نصر ولحين الوصول إلي آلية تضمن سلامة كافة عناصر اللعبة سواء الجمهور أو اللاعبين والأجهزة الفنية والحكام وان القرار ليس موجهاً نحو حرمان جماهير الفريق من حقها في التشجيع.

أوضح ان مجلس ادارة النادي طالب منذ فترة طويلة بوضع آلية محددة بخصوص حضور الجماهير وان قرار غياب الجماهير عن المباريات تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية مبدياً دهشته من إعلان اتحاد كرة اليد عن أن المباريات ستقام في حضور الجمهور رغم ان الأهلي سبق وان أعلن موقفه بشكل صريح وبالتنسيق مع الجهات الأمنية وان الاتحاد كان يتوجب عليه مراعاة الظروف الأمنية بعد الأحداث التي شهدها فرع النادي في مدينة نصر وتعرض حياة لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني للخطر بسبب خروج بعض المشجعين عن النص.

شدد شمس علي ان النادي لا يمانع في حضور الجماهير ولكن بشرط ان يكون هناك وسيلة تضمن سلامة الجميع بما في ذلك الجماهير مع النجاح المحتمل لاقتراح الحضور عن طريق استمارات خاصة بالحضور للمباريات.

علي جانب آخر. أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأهلي 2/صفر حيث طالب حسام البدري المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة التركيز في الفترة المقبلة وفي مقدمتها مباراة الفريق المقررة أمام وادي دجلة يوم الاربعاء المقبل في الأسبوع الثالث للدوري شارحاً السلبيات التي وقعت في مباراتي الفريق امام الاسماعيلي والمقاولون وكيفية تداركها وعلاجها في المباريات المقبلة.

كان الفريق قد استأنف تدريباته في الثامنة والنصف من صباح أمس استعداداً لدجلة وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الجمعة.. ويخوض الفريق في الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد مباراة ودية أمام فريق شيكو أحد أندية دوري الدرجة الثالثة.. ويسعي البدري للاطمئنان علي حالة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في مباراتي الاسماعيلي والمقاولون في إطار الاعداد للقاء دجلة.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الأهلي اليوم: البدري يحتوي غضب أجايي والأهلي يتهم إتحاد اليد بإثارة الفتنة بين الجماهير | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank