أصداء الديربي : ردود إيجابية من فينجر وأوزيل ووالكوت علي الفوز علي البلوز | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

أصداء الديربي : ردود إيجابية من فينجر وأوزيل ووالكوت علي الفوز علي البلوز | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
أصداء الديربي : ردود إيجابية من فينجر وأوزيل ووالكوت علي الفوز علي البلوز | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

دك فريق المدفعجية الأرسنال الأنجليزي نظيره تشيلسي في ديربي لندن بثلاثية مقابل لاشيء خلال مواجهة الفريقان التي أقيمت مساء أمس السبت علي ملعب الأمارات الخاص بفريق الأرسنال، في قمة الجولة السادسة من الدوري الأنجليزي .

 

وخرج لاعبو الأرسنال ومدربهم الفرنسي آرسين فينجر ليعبروا عن سعادتهم بالفوز الكبير الذي تحقق علي حساب تشيلسي، في مباراة لاتكرر كثيرا بالنسبة للأرسنال في السنوات القليلة الماضية .

 

فينجر : أردنا تغير الحاضر

 

وصرح فينجر لشبكة " بي تي " الرياضية أن فريقه سعي لتغير الواقع أو الحاضر وبعض الحقائق المزعجة التي واجهتهم السنوات القليلة الماضية، مشيرا إلي أن فريقه قام بما أراد أن يقوم به، مشددا علي أن فريقه كان منضبط وملتزم في مباراة صعب إيجاد التوازن فيها، وأن إيقاع الأرسنال كان جيد جدا علي حد تعبيره .

 

وأضاف فينجر إلي أن فريقه بحاجة إلي لعب مثل هذه المباريات التي تعتمد علي الجودة الفنية، متمنيا أن يكون هذا النوع من الأداء يقنع لاعبيه، مشددا علي دور ثنائي قلبي الدفاع، وداعيا أن تكون إصابة فرانسيس كوكولين ليست بالكبيرة .

 

مسعود أوزيل صاحب الهدف الثالث : لندن حمراء

 

دون الألماني الدولي وصانع ألعاب الأرسنال مسعود أوزيل علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر جملة مفاداها " لندن حمراء " وأضاف إليها صورة برفقة زملائه في الفريق في غرفة خلع الملابس بعد المباراة، قبل أن يشدد علي أن فريقه يتحسن مباراة عن التي قبلها لموقع " جول " العالمي .

 

وأضاف أوزيل إلي أن فريقه لعب الشوط الأول كما يريد أن يلعب دائما، لذا لم يعطي الفرصة لخصمه في إيقافهم، مشددا علي أنهم أثبتوا خطأ المشككين في قدرات الفريق، داعيا الفريق لمساندة اللاعبين مثل مباراة اليوم خلال مباراة بازل في دوري أبطال أوروبا نهاية الأسبوع .

 

ثيو والكوت صاحب الهدف الثاني : كنا نحتاج للفوز أكثر من تشيلسي

 

شدد والكوت علي أنه وزملائه قاموا بجهد كبير خلال الأسبوع الماضي، وأنهم يعلموا جيد ماكان يحدث في الماضي ولكننا الأن في الحاضر، مشيرا إلي أن الفريق أصبح أكثر خبرة ولمعانا من ذي قبل، وأن الفريق كان في قمة تركيزه وكان بحاجة إلي الفوز عن الفريق المنافس .

 

وشارك والكوت الرأي مع فينجر في الأشادة بثنائي قلب الدفاع، خاصة وانهم أخرجوا دييجو كوستا خارج المباراة، مشيرا إلي أن خبرة الفريق ظهرت أيضا خلال مباراة صعبة للغاية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا .

 

أرسنال يضرب تشيلسي بثلاثية رائعة في الدوري الإنجليزي .

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أصداء الديربي : ردود إيجابية من فينجر وأوزيل ووالكوت علي الفوز علي البلوز | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى جماهير الاتحاد السكندري تلقي زجاجات مياه على لاعبي الزمالك | اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 12:00 صباحاً
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank