فتحي مبروك: المستشار الإعلامي لمحمود طاهر سبب عدم عودتي لقطاع الناشئين

فتحي مبروك: المستشار الإعلامي لمحمود طاهر سبب عدم عودتي لقطاع الناشئين
فتحي مبروك: المستشار الإعلامي لمحمود طاهر سبب عدم عودتي لقطاع الناشئين

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

رفض محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عودة فتحي مبروك لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء بعد طلب الأخير بسبب مستشاره الإعلامي حسب ما صرح به فتحي مبروك مساء الأربعاء.

وحل فتحي ضيفاً مساء الأربعاء على برنامج الحريف وتحدث عن كواليس ما دار بينه وبين محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء عقب رحيل الأول من الجهاز الفني.

وقال فتحي مبروك بأنه تحدث مع محمود طاهر وطلب منه العودة لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وهو المنصب الذي كان يتولاه قبل أن يسند له مهمة الفريق الأول إلا أن رئيس القلعة الحمراء أخبره بأن زيزو يرفض عودته.

وتابع مدرب الأهلي السابق حديثه بأنه هاتف بعدها زيزو ليخبره برغبته في العودة إلا أن الأخير عاد وأكد له بأن محمود طاهر هو من يرفض عودته، وقال فتحي مبروك عن هذا الأمر "شعرت وقتها بأني صغير".

وأكد مدرب إتحاد الشرطة السابق بأنه علم أن السبب وراء عدم عودته لقطاع الناشئين هو رفض المستشار الإعلامي لرئيس الأهلي لعودته لمنصبه السابق.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر فتحي مبروك: المستشار الإعلامي لمحمود طاهر سبب عدم عودتي لقطاع الناشئين في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى أخبار الاهلى | المريخ: نبحث عن الفوز أمام الأهلي ولن نقبل بأي نتيجة سلبية.. وأفشة يشبه أبو تريكة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank