مبروك: لاعبو الأهلي كانوا كارهين لجاريدو وتسببوا في رحيله وبيسيرو أفضل من يول

مبروك: لاعبو الأهلي كانوا كارهين لجاريدو وتسببوا في رحيله وبيسيرو أفضل من يول
مبروك: لاعبو الأهلي كانوا كارهين لجاريدو وتسببوا في رحيله وبيسيرو أفضل من يول

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

تحدث فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن الثلاثي الأجنبي الذي قام بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء منذ تولي مجلس الإدارة الحالي المهمة.

مبروك الذي حل ضيفاً على برنامج "الحريف" مساء الأربعاء تحدث عن الإسباني خوان كارلوس جاريدو مؤكداً بأن عدد من اللاعبين كانوا سبب في رحيل المدرب عن القلعة الحمراء لأنهم كانوا كارهين له وهو ما تسبب في وصول هذا الشعور لباقي اللاعبين.

وتابع مدرب إتحاد الشرطة السابق "لاعبوا الأهلي قادرين على إنجاح أي مدرب في حالة أرادوا نجاحه، نفس الأمر في حالة إن قرروا رحيله عن الفريق وهذا ما حدث مع جاريدو".

مضيفاً "اللاعبون لم يكن يشعرون بالراحة مع المدرب الإسباني، هذا الأمر جعلهم كارهين لوجوده مما ترتب عليه رحيله، لم يصل الأمر إلى أنهم يقوموا بإغراق الفريق ولكن الحالة العامة داخل الفريق كانت سيئة في وجوده".

وتطرق فتحي مبروك عن البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي أكد بأنه أفضل فنياً من الهولندي مارتن يول ولكن الأول تمت محاربته قبل تولي المهمة الفنية للقلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن فتحي مبروك تولى مهمة المدير الفني للنادي الأهلي بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو قبل أن يتعاقد مجلس الإدارة مع البرتغالي جوزيه بيسيرو.

المصدر : موقع جماهير النادى الاهلى

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مبروك: لاعبو الأهلي كانوا كارهين لجاريدو وتسببوا في رحيله وبيسيرو أفضل من يول في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع جماهير النادى الاهلى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع جماهير النادى الاهلى مع اطيب التحيات.

التالى أخبار الاهلى | المريخ: نبحث عن الفوز أمام الأهلي ولن نقبل بأي نتيجة سلبية.. وأفشة يشبه أبو تريكة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank