الأهلي يفتح التحقيق في سفر "أنتوي".. واللاعب يعود للقاهرة

الأهلي يفتح التحقيق في سفر "أنتوي".. واللاعب يعود للقاهرة
الأهلي يفتح التحقيق في سفر "أنتوي".. واللاعب يعود للقاهرة

الأهلي يفتح التحقيق في سفر "أنتوي".. واللاعب يعود للقاهرة

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة، قد طالب بفتح تحقيق فورًا، لمعرفة الأسباب وراء سفر الغاني جون أنتوي، ولكن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري طالب تأجيل الأمر برمته لحين انتهاء لقاء الزمالك غدًا الخميس في بطولة الدوري العام.

 

وقالت المصادر لـ"بوابة الحكاية"،، أن طاهر أبدى امتعاضه وغضبه الشديد، من الطريقة التي سافر بها اللاعب الغاني لبلاده، وإعطائه جواز السفر، دون التأكد من صدق روايته، وكذلك التقاعس الملحوظ من جانب بعض الإداريين في متابعة الأمر، خصوصًا بعدما تغيب اللاعب يومين متتاليين، قبل أن يتم اكتشاف سفره للخارج.

 

وأشارت، إلى أن هناك اتصالات مستمرة مع أحمد يحيي وكيل أعمال أنتوي، لحل الأزمة سريعًا، والموافقة على رحيله لأي نادٍ خارج أو داخل مصر، خاصة في ظل وجود بعض العروض للغاني، لكنها لم ترتقي للجدية، لاسيمًا مع المبالغ الكبيرة التي يتقاضاها هداف الإسماعيلي والشباب السعودي السابق.

 

وكشفت مصادر مقربة من أنتوي، عن عودته للقاهرة خلال أيام، من أجل حل الإشكالية مع إدارة الأهلي، والرحيل بالتراضٍ، بالإضافة إلى إثبات حسن نيته وأنه لم يهرب للخارج كما تردد، حيث أبلغ اللاعب وكيل أعماله بأن نغمة الهروب في التعامل معه "مرفوضة" لكن الأجواء الصعبة التي عاشها مؤخرًا، جعلته يقرر السفر من تلقاء نفسه.

 

وانضم أنتوي للأهلي في الموسم الماضي، لكنه لم يحجز لنفسه مكانًا أساسيًا في تشكيلة المارد الأحمر، برغم تعاقب عدد من المدربين على تدريب الفريق أبرزهم فتحي مبروك وجوزيه بيسيرو وعبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" ومارتن يول، وأخيرًا حسام البدري الذي طلب الاستغناء عنه في يناير.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي يفتح التحقيق في سفر "أنتوي".. واللاعب يعود للقاهرة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحكاية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الحكاية مع اطيب التحيات.

التالى فيديو: كأس الأمم الأفريقية.. مدغشقر تفجر مفاجأة كبرى وتتزعم المجموعة الثانية
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank