موهبة دفاع ملقة يعلن انتقاله لريال مدريد

موهبة دفاع ملقة يعلن انتقاله لريال مدريد
موهبة دفاع ملقة يعلن انتقاله لريال مدريد

هاي كورة – انهى نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع اللاعب الشاب شيتشو مارتينيو مدافع نادي ملقة هذا الشتاء لتدعيم فريق الشباب بالنادي بموهبة جديدة رائعة.

وعبر اللاعب عن سعادته بهذه الخطوة الهامة في مسيرته وذلك عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث قال: “اليوم أصبحت جزء من أعظم أندية العالم..ريال مدريد سيكون هذا مصدر فخر لي وفي الوقت نفسه تحدياً كبيراً لاثبات جدارتي بارتداء هذا القميص”.

ومن المتوقع أن يقود مارتينيز دفاعات منتخب إسبانيا للشباب تحت 19 عاماً وسوف يتواجد بفريق كاستيا التابع لنادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وحتى الأن يعلن ريال مدريد عن ضم اللاعب إلا أن مارتينيز قد أعلن ذلك عبر تغريدته.

ويجيد مارتينيز شغل مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر ايضاً وبدأ مسيرته بصفوف نادي ريال مورسيا قبل أن ينتقل منه لفالنسيا ومنه الى ملقة ونجح في الفوز بثلاث ألقاب رفقة منتخب إسبانيا للشباب.



شكرا لمتابعينا قراءة خبر موهبة دفاع ملقة يعلن انتقاله لريال مدريد في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاى كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاى كورة مع اطيب التحيات.

التالى فيديو: طرده الحكم فأصابه الجنون
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank