بيليه : مارداونا أفضل من ميسي بمراحل

بيليه : مارداونا أفضل من ميسي بمراحل
بيليه : مارداونا أفضل من ميسي بمراحل

 

هاي كورة ـ شن الأسطورة بيليه لاعب كرة القدم البرازيلي والحاصل على ثلاثة ألقاب لكأس العالم هجومآ حول مقارنته بلاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، ومقرنه الأخير أيضآ مع مواطنه دياجو أرماندو مارادونا .

 

وقال بيليه في تصريحات لصحيفة “Folha de S.Paulo” نقلتها  صحيفه ميرور “كيف تقارن بين شخص يلعب بكلتا قدميه اليمنى واليسرى، إلى جانب اللعب بالرأس بشكل جيد، مع شخص آخر يستخدم قدم واحدة في اللعب (يقصد ميسي)، ويعتمد على مهارة واحدة ولا يعرف ضرب الكرة بالرأس”.

 

وأضاف “بالنسبة لي، مارادونا هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، وإن كنت تسألني: هل هو أفضل من ميسي؟ فسأقول لك: نعم، مارادونا أفضل بكثير من ميسي”

 

وتابع الأسطورة البرازيليه قائلآ “هي مسألة ذوق، لكن لا يمكن مقارنة مارادونا بلاعب يلعب بقدم واحدة ويملك المهارة وسيء بإستخدام رأسه، يجب أن يكون يلعب بقدميه ويسجل برأسه ليقارن، غير ذلك فالمقارنة ليست ممكنة”

 



شكرا لمتابعينا قراءة خبر بيليه : مارداونا أفضل من ميسي بمراحل في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاى كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاى كورة مع اطيب التحيات.

السابق برشلونة يتعامل مع ديمبلي بسياسة العصا والجزرة !
التالى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank