ماذا يحدث لكبار اللعبة في العالم ؟

ماذا يحدث لكبار اللعبة في العالم ؟
ماذا يحدث لكبار اللعبة في العالم ؟

هاي كورة_نجحت البرازيل وألمانيا وإيطاليا والأرجنتين في الفوز ب15 لقب لكأس العالم ولكن مع ذلك الصخب التاريخي تبقي الأمور غير مستقرة في تلك المنتخبات.

 

ألمانيا تعيش فترة صعبة للغاية وتراجع مستمر في التشكيلة والنتائج والجودة بينما الأرجنتين لاتزال تعيش في قصص ميسي ومارادونا والمقارنات التي لاتنتهي.

 

البرازيل ليست كما إعتدناها فالمنتخب لايمتع كما كان سابقا وينتصر بصعوبة بينما إيطاليا إحتفلت بأول إنتصار رسمي لها في 2018 بعد عشرة أشهر من الصعوبات.

 

البرازيل منذ 2002 لم تحقق أي لقب كبير سوى بطولات الكوبا أمريكا بينما إيطاليا منذ 2006 لم تجد نفسها بإستثناء منافسات اليورو التي تظهر فيها بشكل جيد بينما تكون كارثية في كئوس العالم بينما الأرجنتين تتأهل لنهائي البطولات ولاتحصدها وإن كان هذا حتى لم تعد تستطيع فعله بخروج قاسي من كأس العالم 2018 أمام منتخب فرنسا .

 



شكرا لمتابعينا قراءة خبر ماذا يحدث لكبار اللعبة في العالم ؟ في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاى كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاى كورة مع اطيب التحيات.

التالى اودريزولا : مباراة كبيرة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank