دوري توم جيري سيد أوروبا دون منافسة تذكر !

دوري توم جيري سيد أوروبا دون منافسة تذكر !
دوري توم جيري سيد أوروبا دون منافسة تذكر !

هاى كورة_ منذ 2006 وكرة القدم الأسبانية تعيش حلما جميلا فلقد إستطاعت خلال آخر 12 أن تبسط هيمنتها على مقاليد كرة القدم سواء على مستوى الأندية أو على مستوى المنتخب الذى حقق لقبين لليورو ولقب كأس العالم وحقق برونزية كأس القاترات فى مرة وفضية المونديال المصغر فى مرة أخرى.

في اخر 12 عاما بالبطولات الاوروبية أقيمت 38 مسابقة بين دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى وكأس السوبر الأوروبية حققت منها أندية الليجا 25 لقبا بواقع8 دورى أبطال أوروبا و8 دورى أوروبا و9سوبر أوروبى بواقع سبعة ألقاب للبرسا وسبعة لريال مدريد  وستة ألقاب لإشبيلية وخمسة ألقاب لأتلتيكو مدريد  لتبدو نغمة دورى توم جيرى شيئا من الماضى .

السوبر الأوروبي المقبل سيكون لقبا خالصا للأسبان ومجد يضاف لهم لأنه سيكون بين ريال وأتلتيكو مدريد ليلخص هيمنة العاصمة الأسبانية على مقاليد الحكم في أوروبا.



شكرا لمتابعينا قراءة خبر دوري توم جيري سيد أوروبا دون منافسة تذكر ! في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاى كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاى كورة مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank