تجديد ملعب الكامب نو والبيرنابو …الوهم الملعون !

تجديد ملعب الكامب نو والبيرنابو …الوهم الملعون !
تجديد ملعب الكامب نو والبيرنابو …الوهم الملعون !

هاي كورة_ أصبح شيئا مزعجا الحديث عن تجديد ملعب البيرنابو والكامب نو ..في كل مرة تخرج التصميمات العظيمة بالتحديثات وفي النهاية لايحدث شيء.

ملعب البيرنابو والكامب نو ملاعب عظيمة وضخمة ولكن تحتاج لتحديثات ..في أسبانيا باتوا متأخرين بكثير عن ملعب الواندا ميترو بوليتانو وملعب السان ماميس الجديد ..لم يعد مقبولا أن تصبح حالة البيرنابو والكامب نو قديمة بالمقارنة مع ملاعب أوروبا الأخرى.

آخر الاخبار الواردة من الصحف المدريدية بأن فلورنتينو بيريز يعتقد صعوبة البدء في أي إجراءات قبل العام المقبل .بيريز كان يريد أن تقوم شركته في المقاولات بالحصول على حق تجديد الملعب ولكن بيريز إتفق مع مجلس إدارة ريال مدريد على عدم الدخول في المناقصات منعا للقيل والقال .

تجديد الملعب سيكلف 400 مليون يورو وفي كل مرة تحدث معاكسات بين بلدية مدريد وبين النادي تمنع بدء المشروع …البلدية ترى إن النادي يجب أن يحصل على تراخيص وضمانات كافية بعدم تضرر ماحول الملعب خاصة بأن هناك 82807 متر مربع سيتم تغيير هويتها تماما مع بدء عمليات التحديث خاصة بأن هناك برجين من الأبراج الدائرية المحيطة بالملعب من الواجهة الغربية سيتم هدمها تماما.

المؤكد إن القصة معقدة كما وصفها بيريز ويبدو أحلام المدريديستا ستتعطل كثيرا من أجل رؤية ملعب متطور على نفس القدر من شهرة وشعبية ناديهم .

مؤكد إن برشلونة سيكون مشروعه صعب فالحصول على تراخيص من بلدية كتالونيا ستكون معقدة نظرا لأن هناك تعقيدات ومشاكل بين كتالونيا ومدريد وبالتالي لن يتم أي عمل داخل الكامب نو إلا بالتزامن مع بدء العمل في البيرنابو …دون ذلك سيكون من المستحيل بدء العمل في الكامب نو قبل البيرنابو .

 



شكرا لمتابعينا قراءة خبر تجديد ملعب الكامب نو والبيرنابو …الوهم الملعون ! في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هاى كورة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هاى كورة مع اطيب التحيات.

التالى لماذا قرر حكيمي الرحيل عن ريال مدريد ؟
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank