صور| تفاصيل الحوار الباسم بين لهيطة وممثل غانا بقرعة الجابون

صور| تفاصيل الحوار الباسم بين لهيطة وممثل غانا بقرعة الجابون
صور| تفاصيل الحوار الباسم بين لهيطة وممثل غانا بقرعة الجابون

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

 دخل المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني في حوار باسم مع دافيد بابوي نائب رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم عقب انتهاء مراسم قرعة بطولة الأمم الأفريقية بالجابون أمس في ليبرفيل بالجابون، ووقوع المنتخبين في مجموعة واحدة، كما هو حالهما في المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وبالتالي تكرار مواجهات المنتخبين في التصفيات وبطولة الأمم.

ووفقا لمصدر في وفد مصر بالجابون، داعب نائب رئيس الاتحاد الغاني مدير منتخبنا الوطني قائلا "علينا اقتسام الظهور والتألق في نوعي المنافسات، وبالتالي خروج المنتخبين فائزين"، وهو ما أثار ابتسامات وضحكات لهيطه وبابوي معا.

وكان بابوي دخل في نوبة ضحك عقب انتهاء القرعة، في الوقت الذي جلس فيه لهيطة وحيدا يخطر الجهاز الفني بأجواء القرعة وما دار فيها.

ويلتقي منتخبا مصر وغانا في برج العرب 13 نوفمبر المقبل في الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن فاز منتخبنا على الكونغو بالجولة الأولى وتعادلت غانا مع أوغندا في نفس الجولة.


 

المصدر : دوت مصر

شكرا لمتابعينا قراءة خبر صور| تفاصيل الحوار الباسم بين لهيطة وممثل غانا بقرعة الجابون في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دوت مصر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دوت مصر مع اطيب التحيات.

التالى اهداف مباراة ايطاليا ولتوانيا (20) تصفيات كاس العالم
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank