أخبار الاهلي | رمضان صبحى يثير الجدل بقلب وحيرة بعد قرار مجلس الاهلى | ستاد أهلاوي

أخبار الاهلي | رمضان صبحى يثير الجدل بقلب وحيرة بعد قرار مجلس الاهلى | ستاد أهلاوي
أخبار الاهلي | رمضان صبحى يثير الجدل بقلب وحيرة بعد قرار مجلس الاهلى | ستاد أهلاوي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي رمضان صبحي نجم بيراميدز فاجئ الجميع بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وقام بالتعليق على الصورة بوضع إيموشن قلب أخصر وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

وهناك حالة من الجدل في الشارع الكروي خلال الساعات الماضية بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها إكرامي الشحات حارس الأهلي الأسبق ووالد زوجة رمضان صبحي بشأن رفض رمضان صبحي نجم بيراميدز عرض الزمالك ورغبته في العودة مرة أخرى للأهلي.

وكان إكرامي الشحات قد قال “رمضان صبحي رفض الزمالك رسميًا، إن شاء الله هيكون في الأهلي، أكيد لو خيروا رمضان صبحي بين الأهلي والزمالك هيختار الأهلي”.

ويقوم رمضان صبحي باستغلال علاقته القوية مع حسام غالي عضو مجلس الأهلي الذي تحدث معه كثيرا عن رغبته في العودة للقلعة الحمراء وطلب منه التوسط للحديث مع محمود الخطيب رئيس الأهلي في هذا الملف الشائك.

وقام رمضان صبحي باستغلال العلاقة الجيدة التي تربط محمود الخطيب مع إكرامي الشحات التي توترت بعض الشئ على خلفية انضمام صبحي إلى بيراميدز من بوابة هيدرسفيلد بعد انتهاء علاقته مع الأهلي.

وعرض البعض داخل مجلس إدارة الأهلي اقتراحا للتصويت على ملف عودة رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي ولم يحسم الامر

وانضم رمضان صبحي قبل عامين إلى بيراميدز ورفض الاستمرار مع الأهلي بعد أن تمت استعارته من قبل هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم ونصف ولكنه رفض التواجد فى الأهلي وفضل الانضمام إلى بيراميدز في صيف 2020 عقب نهاية إعارته للمارد الأحمر قادما من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الاهلي | رمضان صبحى يثير الجدل بقلب وحيرة بعد قرار مجلس الاهلى | ستاد أهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الاهلى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الاهلى اليوم مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank